4 مطالب لحسام البدرى فى "الولاية الثالثة" بالأهلي.. الاستعانة بمخطط أحمال أجنبى.. استعارة"خواجة" لعلاج الإصابات.. تجميد الإعارات لإعادة تقييم اللاعبين.. وتقليص الراحة قبل بدء الموسم الجديد

الخميس، 25 أغسطس 2016 01:58 م
4 مطالب لحسام البدرى فى "الولاية الثالثة" بالأهلي.. الاستعانة بمخطط أحمال أجنبى.. استعارة"خواجة" لعلاج الإصابات.. تجميد الإعارات لإعادة تقييم اللاعبين.. وتقليص الراحة قبل بدء الموسم الجديد حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ حسام البدرى، المدير الفنى الجديد للأهلي، تجربته مع القلعة الحمراء فى الولاية الثالثة بعدة مطالب تحدث فيها مع مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر قبل تعيينه رسميا مديرا فنيا للفريق.
 
فى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على أبرز وأهم هذه المطالب ونسردها فى سياق التفاصيل التالية:
 

1_مخطط أحمال أجنبي

 
ربما تكون هذه إحدى المرات القلائل التى يطالب فيها مدرب وطنى بمخطط أحمال أجنبى، فإذا كان هذا الطلب يبدو عادياً وتقليدياً مع "الخواجات" الذين كان أخرهم الهولندى مارتن يول فى الأهلي، حينما استعان بمواطنه مايكل ليندمان كمخطط أحمال إلا أنم الأمر يبدو غير عادياً مع الوطنى لكن البدرى تحدث فى هذا الأمر مع رئيس الأهلي.
 

2_طبيب  "خواجة"

 
تحدث حسام البدرى أيضاً عن إمكانية الاستعانة بطبيب أجنبى يزور الفريق من فترة لأخرى للاستفادة من خبراته وإمكانياته فى علاج بعض اللاعبين، خاصة وأن الفريق يُعانى كثيرا من مسألة الإصابات خاصة العضلية.
 

3_تجميد الإعارات

 
طلب المدير الفنى الجديد قائمة الأهلى من أجل مناقشة مجلس الإدارة وجهازه المعاون فيها من أجل تجميد بعض القرارات التى كانت تخص إعارة بعض اللاعبين أمثال جون أنكوى وصالح جمعة، حيث كان هذا الثنائى مُرشح بقوة للرحيل على سبيل الإعارة لكن البدرى قرر إعادة النظر فى هذا القرار.
 

4_تقليص الإجازة

 
قرر حسام البدرى تقليص راحة لاعبى الفريق عقب مباراة أسيك الإيفوارى لتنتهى يوم 1 سبتمبر المقبل بدلاً من 4 من الشهر ذاته.
 
كان أسامة عرابى المدير الفنى المؤقت للأهلي قد قرر منح لاعبى الفريق راحة لمدة أسبوع تبدأ من بعد غد، السبت الموافق 27  أغسطس الجارى حتى الرابع من سبتمبر المقبل  لكن البدرى قرر تقليص هذه الفترة.
 
ويعود الأهلى من كوت ديفوار، الجمعة، بعد التعادل السلبى مع أسيك فى ختام منافسات دور الثمانية ببطولة إفريقيا والتى ودّعها الأحمر منذ الجولة الماضية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة