10 أسباب جعلت إسعاد يونس "صاحبة السعادة"..."أه والله زى ما بقولك كدة"

الخميس، 25 أغسطس 2016 08:00 ص
10 أسباب جعلت إسعاد يونس "صاحبة السعادة"..."أه والله زى ما بقولك كدة" اسعاد يونس ونسمة محجوب
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة غريبة تستطيع إسعاد يونس أن تدخل المشاهد فيها مع كل حلقة من برنامجها "صاحبة السعادة" الذى عاد أخيرا لجمهوره بحلقات جديدة وهو الخبر الذى أسعد الكثيرين خاصة بعدما ترددت شائعات مؤخرا عن توقف البرنامج، نجحت إسعاد الفنانة والمنتجة صاحبة التاريخ الطويل فى تجربة الجلوس على كرسى المذيع، نجاحا استثنائيا فليس كل من جلس على هذا الكرسى استطاع إقناع المشاهد ولفت نظره، أما مع هذه السيدة تجد نفسك مجبرا على انتظار طلتها على الشاشة وكأنها تمتلك حقا العصا السحرية للسعادة.

 


إسعاد يونس ونسمة محجوب

نجاح برنامج "صاحبة السعادة" ليس من فراغ ولكن هناك عدة عوامل جعلت من هذا البرنامج اسما على مسمى، ولعل أهمها أن يحمل توقيع إسعاد يونس..وهو ما جعل استنساخ تجربة شبيهة من البرنامج أمرا مستحيل، لأن صاحبة السعادة واحدة فقط.. وخلال السطور التالية نرصد أهم 10 أسباب جعلت إسعاد يونس "صاحبة السعادة"...أه والله "زى ما بقولك كدة" على رأى إسعاد يونس.


إسعاد يونس وعفاف راضى
 

1-    خبرة إسعاد يونس كواحدة من صناع السينما فى مصر جعلتها تمتلك شفرة "مايطلبه المشاهدون" إذ تقدم لهم المعلومة والترفيه فى كبسولة واحدة.

2-    خفة دم إسعاد وروحها الجميلة تجبرك على متابعتها "حتى لو مابتقولش حاجة مفيدة" إضافة إلى مصطلحاتها المعروفة بها التى تستخدمها دائما فى حديثها مثلا "يووووووه..أرحمونا بقى".

3-    برنامج لكل الأجيال..ففى صاحبة السعادة فقط تجد حلقة عن زمن الفن الجميل وأغانى الثمانينات وحلقة أخرى تستضيف فيها وجوها ظننا أننا نسيناها وحلقة تخصصها للحديث عن "رمرمة الأكل" العادة السيئة التى يرتكبها المراهقون..وحلقة عن أشهر الفرق الموسيقية الشبابية.

 


إسعاد يونس ومنة شلبى
 

4-    الحنين والدفء.. ولعل السبب فى ذلك ديكور البرنامج الذى يشعرك كأنك جالس فى منزل إسعاد يونس و"بتفضفض" معها "مش بتتفرج عليها فى التليفزيون" ونبرة صوتها المميزة التى تزيل أى حاجز بينها وبين جمهورها.

5-    مواهب إسعاد يونس العديدة التى تجعلها تنسجم مع أى ضيف يظهر معها، حيث تصعد على مسرح البرنامج وتشارك ضيوفها المطربين فى الغناء..وبخفة ورشاقة ترقص مع فرق الرقص الشبابية التى تفتح لها أبواب البرنامج لدعمهم..حتى فى حلقة "الأيروبكس" ارتدت إسعاد ملابس رياضية وقامت بعمل التمارين مع ضيوفها.

6-    التركيز على الظواهر التى يهتم بها جمهور الشارع..وأشهرها عندما قامت بعمل سلسلة حلقات عن أهم وأشهر مطاعم الأكل الشعبية فمعها كان الظهور الأول  لصاحب مطعم البغل والحاج محمد الرفاعى وزيزو نتانة وغيرهم.

 


بكيزة وزغلول
 

7-    التركيز على الجانب الخفى من حياة الفنانين..والبعد عن شكل الحوار المستهلك، إذ أتاحت إسعاد يونس فرصة لجمهور منة شلبى وأحمد السقا وغيرهم لمشاهدة صندوق ذكرياتهم وأهم ما كان يميز طفولتهم.

8-    فى صاحبة السعادة فقط ...عادت لنا "بكيزة وزعلول" إذ كانت الحلقة التى ظهرت فيها الفنانة سهير شلبى من أكثر الحلقات تميزا وبعد سنوات طويلة شاهد الجمهور "بكيزة وزعلول" مرة أخرى ولكن بشكل مختلف.

 


إسعاد يونس وشريف منير

9-    التفكير خارج الصندوق..فعند إسعاد يونس تجد كل ما هو جديد وغير متوقع ولكنك على موعد مع الاندهاش فى كل حلقة.

10-  روح الفريق الواحد التى تظهر على الشاشة تؤكد أن هذا البرنامج يقف خلفه مجموعة من الأشخاص التى تجمعهم كيمياء وهارمونى وهدفهم واحد وهو "إسعاد" الجمهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Shady El attal

شكرا

جزيل الشكر للفنانة الجميلة اسعاد يونس على البرنامج الراااااااااااااااااااااااائع ده كفاية السعادة اللى رسمتها على الفنانين اللى الناس كانت هتنساهم زى أحمد جوهر وعفاف راضى . ولا حلقة الناس الدوبلير وقد ايه كانت روحها خفيفة جدا معاهم وقدرت تطلع كل اللى جواهم . وذكريات الفنانين وهما بيحكوا عن اول خطواتهم فى عالم الفن كل الشكر ومن نجاح لنجاح بإذن الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة