"فى حب مصر" بالشرقية تطلق برنامجا توعويا لمرشحيها استعدادا للمحليات

الخميس، 25 أغسطس 2016 02:27 م
"فى حب مصر" بالشرقية تطلق برنامجا توعويا لمرشحيها استعدادا للمحليات ندوة - ارشيفية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت​ قائمة فى حب مصر بالشرقية، البرنامج التدريبى الأول لأعضاء القائمة، وذلك ضمن خطة تستهدف تدريب عدد 2500 مترشح بالمحافظة، فى إطار الاستعدادات للانتخابات المحليات .

 

وقال محمد المرسى أبو الشهامة مسئول الاتصال السياسى للقائمة بالشرقية، فى تصريح صحفى، إن البرنامج الأول والمنعقد فى مؤسسة تمكين بالزقازيق لمدة ثلاثة أيام تنهى يوم 26 أغسطس الجارى يضم 100 متدرب من المتقدمين للترشح للمحليات بالمحافظة، من خلال القائمة "حب مصر ".

 

وأضاف أن البرنامج يهدف للتوعية والتثقيف بالقانون الدستورى والتنمية البشرية والتثقيف السياسى لإدارة المحليات ونظم المحاسبة وورش عمل لتطبيقها والانتماء والولاء للوطن والأمن القومى، ويحاضر فيها عدد من أساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والمتخصصين فى قانون الإدارة المحلية والتنمية البشرية والجهاز المركزى للمحاسبات.

 

ومن جانبه، أضاف هانى علام المنسق العام للشرقية، أن القائمة قد انتهت من اختيار مسئولى المراكز بأكفأ الشخصيات الوطنية القادرة على تحمل المسئولية خلال الفترة المقبلة وأن باب الترشح مفتوح لكل من يرغب خدمة الوطن والتقديم من خلال الموقع الالكترونى للصفحة الرسمية للقائمة أو المقر الرئيسى للقائمة.

 

وأشار مصطفى النجار المشرف العام على البرنامج أنا هناك تدريب آخر للمرشحين على بعض الأقسام فى الصحافة والإعلام وكيفية إدارة الحملات الانتخابية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة