"الأستاذ والتلميذ" على رأس قائمة 5 صور تحكى مشوار حسام البدرى مع الأهلى

الخميس، 25 أغسطس 2016 04:08 م
"الأستاذ والتلميذ" على رأس قائمة 5 صور تحكى مشوار حسام البدرى مع الأهلى حسام البدرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص حسام البدرى المدير الفنى السابق للمنتخب الأولمبى شريط الولاية الثالثة له مع النادى الأهلى بعد تنصيبه مديراً فنياَ للفريق الأحمر خلفاً للهولندى مارتن يول الذى تقدم باستقالته من منصبه بعد ضياع بطولتى كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا وما اتبعها من غضب جماهيرى كبير.

البدرى يملك تاريخاً طويلا مع القلعة الحمراء سواء لاعب أو مدير للكرة أو مدير فني تستطيع الصور القادمة أن تحكى جزءا منه ..

 
 
حسام البدرى مع مانويل جوزيه المدير الفنى الاسبق للأهلى وهى صورة" الاستاذ والتلميذ" بعد سنوات قضاها البدرى مديراً للكرة فى عهد الساحر البرتغالى ثم سرعان ماتولى القيادة الفنية للقلعة الحمراء ليستكمل عهد البطولات وفى الولاية الثالثة للبدرى والتى كان جوزيه يريد أن يظهر بديلا لها فيها تظهر نظرات الساحر واضحة .
 

دموع حسام البدرى لاينساها الاهلاوية فلقد جاءت عقب فوز صعب حققه الفريق الاحمر على الاتحاد الليبى بثلاثة أهداف دون رد كان سبباً فى بلوغ دورى المجموعات الافريقى بعد مباراة عصيبة للغاية .

 
بينما تعتبر هذه الصورة غالية كثيراً على قلوب الاهلاوية فلقد أظهرت أساطير القلعة الحمراء محمد أبو تريكة ومحمد بركات مع مدير الكرة اللامع وقتها حسام البدرى فى صورة تلخص تاريخ طويل من الانجازات تحقق فى هذه الفترة الذهبية للأهلى .

وفى هذه اللقطة يظهر حسام البدرى مع العميد حسام حسن نجم الاهلى الاسبق والمدير الفنى الحالى للمصرى البورسعيدى حينما كان مدرباً للزمالك فى مباراة القمة الشهيرة التى جمعت المدربان وأنتهت بالتعادل 3-3 بهدف محمد بركات القاتل الذى أعلن تتويج الاهلى بالدورى .

 
صورة تعبر كثيراً عن العلاقة الطيبة التى تجمع حسام البدرى بعماد متعب مهاجم الاهلى الذى عانى كثيراً فى الفترة الاخيرة من الابتعاد عن المستطيل الاخضر فهل تكون هذه العلاقة بادرة خير للاستفادة بقدرات ملك الدقائق القاتلة فى الفترات المقبلة .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة