هداية ملاك: أهدى "البرونزية" لكل المصريين.. و"حجابى" لم يعقنى عن المنافسة

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 03:36 ص
هداية ملاك: أهدى "البرونزية" لكل المصريين.. و"حجابى" لم يعقنى عن المنافسة هداية ملاك - لاعبة منتخب مصر للتايكوندو
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هداية ملاك، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو وصاحبة الميدالية البرونزية فى أوليمبياد ريو دى جانيرو 2016، إنها تهدى الميدالية البرونزية إلى كل المصريين خاصة الذين كانوا بانتظار وصولها فى مطار القاهرة الدولى، وكذلك زملائها الذين لم يوفقوا فى البطولة.

 

وأضافت الحاصلة على الميدالية البرونزية، خلال تصريحات تليفزيونية، أنها لم تواجه أى عوائق تمنعها من الوصول إلى الأوليمبياد، مؤكدة أن ارتدائها "الحجاب" لم يكن عائقا خلال خوضها منافسات بطولة "التايكوندو".










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

جي

شئ جيد نسعد به

مبروك تفوقك فى الرياضه وهذا شئ جيد نسعد به ... ليه خلط الأوراق فى مجنمعنا وبخاصه نحن المصريون غير حتى كل العرب والمسلمين فى هذا الكون الفسيح . وما علاقه هذا بذاك !!! كثير من الفتيات أو السيدات يقولن نفس الكلام فى ذات الموضوع وكأن المجتمع مدين لهم بتدينهم . الحجاب شأن لله وطاعة للمولى فى المقام الأول والرياضه شأن أخر وكل يسير فى مساره !! المهم ليس فقط فى الحجاب ... الموضوع يتجاوز ذلك بكثير علينا ان نهتم بالدين والدنيا .... أننا نحن المصريون أضعنا الوقت فى الكلام فى مسلمات .. فلنكتفى بهذا القدر .. ماذا أصابنا ... يمكن عين حسود ... عاش الوطن وكل مصرى جاد ومخلص ... الوطن ينتظر الكتير من كل أبناءه ...

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed Abd alraouf

iهو أيه اللى جاب سيرة الحجاب أصلا

لاعبة حصلت على برونزية فى الألمبياد مبروك وبرافو رفعتى علم بلدك فى أهم البطولات أيه اللى حشر سيرة الحجاب فى الموضوع !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

الى تعليق رقم 1

اتفق معك تماما .. ويبدو ان البحث في النوايا و النظرة السطحية للأمور أصبحت سمة غالبة لمجتمعنا .. فقد تركنا هذا الانجاز وبدلا من ان تهتم الصحافة في إبراز مجهود هذه البطلة و كم من الوقت و الجهد و العزم و الإصرار والألم و التضحية التي بذلتهم لتحقيق هذا الإنجاز اصبح شغلنا الشاغل هو مظهرها .. لا أدري اي قدوة نريد ان نقدم لأبنائنا .. هذه ليست دعوة ضد او مع الحجاب و لكن هذا إنجاز عالمي كنت أتمنى ان نجعل من هداية ملاك أنوذجا لأبنائنا و بناتنا كي يتعلموا كيف يحققوا اهادفهم بالعزم و الإصرار

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

نحن المصريين فخورين بك

ربنا يحفظك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة