محافظ الدقهلية للجهاز التنفيذى: "شغلكم سبب المصايب وسأحيل المقصر للنيابة"

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 09:14 م
محافظ الدقهلية للجهاز التنفيذى: "شغلكم سبب المصايب وسأحيل المقصر للنيابة" محافظ الدقهلية خلال الاجتماع
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية أنه لن يسمح بتوقف أى من المشروعات التى يتم تنفيذها حرصا على مصالح المواطنين وحفاظا على موارد الدولة، وأن توقف المشروعات إهدارا للمال العام وتعد جريمة فساد تستوجب المسائلة القانونية. 

 

وقال المحافظ ما يعنينى هو البرنامج الزمنى لتنفيذ المشروعات ولن أستمع إلى أى مبررات، مشددا على سرعة اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المتسبب فى توقف مستشفى المقاطعة بالسنبلاوين، ووجه المحافظ حديثه لمسئولى الجهاز التنفيذى "عاوز كلام واضح ومحدد مش كلام مطاط وشغلكم بالشكل ده سبب كل المصايب".
 
وجاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ اليوم بلجنة التخطيط بالمحافظة بحضور الدكتور محمد فريد وكيل أول وزارة التخطيط لاستعراض عدد من القضايا والمشروعات بمختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة، الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة، ورمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومدير هيئة الأبنية التعليمية ومديرى عدد من الإدارات العامة بالمحافظة.
 
وأكد "إمام" للتنفيذيين أنهم سيوقعوا على بياناتهم تمهيدا لإحالة المخطئ للنيابة العامة حتى يتعلموا دراسة الموضوعات، وطريقة عرض التقارير، متسائلا ما هى احتياجاتكم حتى لا تتلكأون فى الانتهاء من المشروعات.
 
وكلف المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية الصحة بالتنسيق مع إدارة المتابعة لعرض تقرير مفصل عن كل المشروعات الصحية بالمحافظة يشار فيه إلى كل جوانب المشروع والاحتياجات، وتاريخ البدء والانتهاء والتكاليف، وكذلك تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية الخطورة الداهمة، لعرض دراسة حول حالة مستشفى ميت غمر.
 
وأمر إمام بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لعرض دراسة شاملة حول كل التكاليف المطلوبة للمستشفيات المتوقفة بالمحافظة بحد أقصى أسبوع فضلا عن تشكيل لجنة هندسية خطورة داهمة، لدراسة مدى صلاحية مستشفى طلخا المركزى ومدى خطورته أو مدى ملائمته للتطوير أو الإزالة بالتنسيق مع رئاسة مركز طلخا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة