لماذا يؤيد أغلبية مجلس الأهلى المدرب الوطنى؟.. الخوف من تكرار سيناريو خوان جاريدو وبيسيرو.. تفادى غضب الجماهير الحمراء وتقليل الإنفاق للهروب من الانتقادات

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 01:04 ص
لماذا يؤيد أغلبية مجلس الأهلى المدرب الوطنى؟.. الخوف من تكرار سيناريو خوان جاريدو وبيسيرو.. تفادى غضب الجماهير الحمراء وتقليل الإنفاق للهروب من الانتقادات محمود طاهر رئيس الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصر أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى على موقفهم الرافض للتعاقد مع مدرب أجنبى يقود فريق الكرة الأول فى الموسم الجديد خلفا للهولندى مارتن يول الذى تقدم باستقالته بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها مران الأحمر مؤخرا بملعب مدينة نصر وقيام الألتراس بالاعتداء والهجوم على بعض اللاعبين.
 
 
 
ويحاول أعضاء المجلس الأحمر لإقناع محمود طاهر رئيس النادى بصرف النظر تماما عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبى لخلافة مارتن يول لعدة اعتبارات يرصدها"اليوم السابع"فى هذه السطور:
 
 

**الخوف من تكرار سيناريو جاريدو وبيسيرو

 
يخشى أعضاء مجلس القلعة الحمراء من تكرار سيناريو الإسبانى خوان جاريدو والبرتغالى بيسيرو وذلك فى حالة التعاقد مع مدرب أجنبى للموسم الجديد،فالأول لم تصبر عليه الجماهير واضطر المجلس فى النهاية لإقالته بسبب سوء النتائج وكذلك الأداء،أما الثانى فوضع النادى فى موقف حرج للغاية بعد أن أصر على فسخ تعاقده فى شهر يناير الماضى من أجل تدريب فريق بورتو ورغم أن الإدارة تمسكت ببقائه وحاولت إقناعه برفض العرض البرتغالى إلا أن محاولاتها باءت بالفشل.
 
 

**تفادى غضب الجماهير

 
يؤمن أعضاء مجلس الأهلى ان علاقتهم بجماهير الفريق ليست على ما يرام بل ربما تكون سيئة للغاية خاصة بعد أن اتخذ النادى عدة قرارات خاصة بفريق الكرة لم تكن على هوى الكثير من جماهير النادى،ولهذا يرغبون فى تحسين علاقتهم بهذه الجماهير الغفيرة فى الفترة المقبلة والاستماع لهم ولوجهة نظرهم خاصة وأنهم حريصون على رؤية فريقهم دائما فى أفضل حالة.
 
 

**تقليل الإنفاق

 
يجنى المدرب الأجنبى الكثير من الأموال من وراء تدريب النادى الاهلى مما يتسبب احيانا فى إرهاق الخزينة فى الوقت الذى يبحث فيه النادى عن اتمام عدد من المشاريع على رأسها البدء فى فرع الرابع بحى التجمع الخامس بجانب سداد باقى الألتزامات الخاصة بمستحقات اللاعبين فى مختلف اللعبات ورواتب الموظفين إلخ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة