فينجر "خائف" من اعتزال التدريب

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 12:32 م
فينجر  "خائف" من اعتزال التدريب فينجر
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، أنه يتخوف من اعتزال التدريب، خلال المؤتمر الصحفى لتقديم كتاب "جيم تشينجر" للمدرب الإنجليزى آلان كيربى شلى.

 

وحسب ما جاء بصحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مدرب نادى أرسنال تحدث عن تخوفه من اعتزال تدريب كرة القدم قائلا "أخشى ذلك اليوم"، وأضاف أنه يشعر باقتراب رحيله عن المدفعجية، وأن ذلك الموسم الأخير له فى قيادة الفريق اللندنى، وأن إدارة النادى لن تجدد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

 

وقال أرسين فينجر خلال المؤتمر الصحفى "كرة القدم كانت حياتى، وبصراحة، أنا خائف جدا من اليوم الذى أضطر فيه للتقاعد، لأنه كلما طال انتظارى، كلما زادت صعوبة الأمر، وسيكون ذلك الأمر مثل الإقلاع عن الإدمان".

Arsenal manager Arsene Wenger

وأضاف فينجر "الناس ينقسمون إلى جزأين بعضهم يحب الفوز والأخر يكره الهزيمة، بالنسبة لى الأمر أكبر من كراهية الهزيمة بشكل كبير، وإذا كنت لا تكره أن تخسر لن تستطيع البقاء لفترة طويلة فى هذه المهنة".

 

وتابع قائلا "إذا لعبت مباراة وسارت الأمور بشكل جيد حقا، أذهب بعدها للخروج مع الأصدقاء أو العائلة لتناول العشاء أو تناول مشروب، وإذا لم يحدث ذلك، أتوجه مباشرة إلى المنزل لمشاهدة مباراة أخرى فى كرة القدم وأتابع كمدير فنى جيد لأتعلم من الأخطاء، وإن الهزيمة لا تعد نهاية الحياة، فأنا تعلمت على مر السنين كيف اتعامل مع الهزيمة وخيبة الأمل".

جدير بالذكر أن فينجر تولى قيادة المدفعجية فى 1 أكتوبر 1996، وحقق العديد من الإنجازات خلال الـ20 عاما الماضية.

 

وأكد مدرب فريق أرسنال أنه على رغم تقدمه فى العمر إلا أنه مازال على اتصال باللاعبين الشباب، بالرغم من أن عمره فى عمر أجدادهم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة