تجديد حبس عاطلين انتحلا صفة ضابطى شرطة لسرقة المواطنين بالسيدة زينب 15يوما

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 07:00 ص
تجديد حبس عاطلين انتحلا صفة ضابطى شرطة لسرقة المواطنين بالسيدة زينب 15يوما محكمة ـ أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد القاضى الجزئى بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما يانتحال صفة ضباط شرطة، للاستيلاء على أموال المواطنين فى منطقة السيدة زينب.

 

وقرر إبراهيم ذكرى، مدير نيابة السيدة زينب، بإشراف المستشار محمد سليم رئيس النيابة، فى وقت سابق، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بانتحال صفة ضباط شرطة، للاستيلاء على أموال المواطنين وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بالقاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان ما إذا كانت هناك مجنى عليهم آخرين من عدمه، كما أمرت باستدعاء المجنى عليهم لسماع أقوالهم.

 

وكانت البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السيدة زينب بمنطقة القصر العينى، وتمكنت من ضبط كل من محمد ج ف 30 عاما عاطل، والسابق اتهامه فى 3 قضايا آخرها 7895 لسنة 2013م منشأة ناصر "بلطجة" و"عادل ح ب" 29 عاما عاطل، السابق اتهامه فى 3 قضايا آخرها 20710 لسنة 2014م الجيزة "نصب" أثناء استقلالهما السيارة رقم ى هـ 5369 ماركة رينو لوجان فضى "قيادة الأول" ومستأجرة من معرض سيارات بمنطقة مصر القديمة.

 

ومن خلال الفحص تبين قيامهما باستيقاف كل من ناصر م ف 49 عاما عامل، وسيد ع س 40 عاما عامل، والاستيلاء منهما على مبلغ 950 جنيها بأسلوب "انتحال صفة ضباط شرطة" وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتى أمرت بما سبق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة