الخلافات تضرب قناة الشرق الإخوانية.. عاملون يتهمون أيمن نور بالاستيلاء على رواتبهم.. مؤسس حزب الغد يتهرب من دفع فواتير الكهرباء والإيجار.. ويشتبك مع "شومان" ويمنعه من الظهور.. وتوقعات بغلقها قريبا

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 02:14 م
الخلافات تضرب قناة الشرق الإخوانية.. عاملون يتهمون أيمن نور بالاستيلاء على رواتبهم.. مؤسس حزب الغد يتهرب من دفع فواتير الكهرباء والإيجار.. ويشتبك مع "شومان" ويمنعه من الظهور.. وتوقعات بغلقها قريبا أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر من داخل قناة الشرق التى تبث من تركيا والمعروفة بولائها لجماعة الإخوان، إن عدد من الخلافات نشبت مؤخرا بين أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة ومؤسس حزب الغد وعدد من العاملين بالقناة لعل أبرزها مشكلة كبيرة نشبت مؤخرا بين أيمن نور ومحمد شومان المذيع بالقناة والتى كادت أن تصل إلى حد الاشتباك بالأيدى لولا تدخل عدد من العاملين بالقناة، وقرر أيمن نور على أثر هذا الخلاف وقف برنامج محمد شومان وعدم ظهوره على القناة مرة أخرى.

 

وأشارت المصادر إلى أن الخلافات التى نشبت بين نور وشومان سببها تدخله المستمر فى المادة الإعلامية التى يقدمها شومان ورغبة نور فى تقديم مواد بعينها، ولم يكن هذا هو السبب فحسب بل أن كثير من العاملين فى القناة وجهوا انتقادات كثيرة لنور بسبب محاباته لبعض العاملين فى القناة على حساب البعض الآخر وبصفة خاصة دعمه للسكرتيرة الخاصة به دعاء حسن لتقدم برنامجا على القناة تحت عنوان المطبخ السياسى، مما أدى إلى وجود خلافات كبيرة بين نور وكثير من العاملين فى القناة.

 

وقالت المصادر أن أيمن نور بدأ يستغل القناة فى ابتزاز رجال الأعمال والأمراء فى الخليج حتى يحصل منهم على الأموال إذ وجه معتز مطر المذيع بالقناة منذ فترة للهجوم على أمراء الخليج وبصفة خاصة فى الإمارات والترويج لعدد من الشائعات، بل ووجه نور مذيعى القناة للهجوم على عدد من رجال الأعمال للحصول منهم على دعم مالى كبير.

 

ولفتت المصادر إلى أن أحد أهم أسباب الخلاف بين نور والعاملين فى القناة يتمثل فى تراجع أيمن نور عن دفع الرواتب الشهرية لعدد كبير من العاملين فى القناة خلال الفترة الأخيرة وتخفيض رواتبهم رغم أن التمويلات التى تأتى لأيمن نور من قطر لم يتم تخفيضها على الإطلاق وإنما يقوم أيمن نور بتحويلها على حساباته الخاصة فى بنوك سويسرا.

 

وأكدت المصادر أن أيمن نور يتجه لتسريح عدد كبير من المعدين والعاملين فى القناة خلال الفترة المقبلة، إلا أن عدد كبير من العاملين وقعوا على مذكرة تمهيدا لرفعها للتنظيم الدولى للإخوان للشكوى من ممارسات نور داخل القناة واتهامه بالسطو على رواتب العاملين بها وعدم صرفها فى مواعيدها المحددة إلى جانب اقتطاع جزء كبير منها.

 

وأوضحت المصادر أن أيمن نور خلال الفترة الأخيرة لم يقم بدفع مستحقات متأخرة على القناة من فواتير للكهرباء وإيجار لمقر القناة والاشتراكات الخاصة بالبث الفضائى، مما يضع القناة فى مأزق كبير، وهو الأمر الذى قد يعرض القناة لوقف بثها فى أى لحظة خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

شومان

كنت ممثل كوميدي مقبول جدا لدينا..بعت نفسك للرخيص وبالرخيص..سوف ينتهي بك المطاف في أفلام البرنو التركية

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن محمد

كلهم شمال

انا ارشحه الى مؤتمرات المثليين التى يرعاها خليفتهم قردغان حيلاقى مكان محجوز له هناك حاجه غريبه هؤلاء الناس يقولوا ندافع عن الاسلام ورئسيهم يحتفل مع المثليين بتركيا بصراحه الواحد مش فاهم الناس ديه بس الظاهر انهم بما فيهم ايمن نور و ناصر ومطر وشومان كلهم شمال

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على

الى مزبله التاريخ اتفوووووووووووووووووووووووووو

للاسف الشديد الواحد خدع فى ايمن نور ده لكن هذه القناه ومثيلتها من ادوات الاخوان الى مزبله التاريخ مع القردخات اتفووووووووووووووووووووووووووووو

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى محمود

هههههههههههههههه طول عمركم كلاب ضالة بتاكلوا فى بعض ياخوارج

الى أزبل مزابل التاريخ بعتوا نفسكم للشيطان ياشوية رعاع ومرتزقة

عدد الردود 0

بواسطة:

ن

الخائنين

اكبرخونه خانو بلدهم منهم لله ومصر منصوره بقائدها السيسي إن شاء الله وهيرجعو لمصر زي الكلاب وهنحسبوهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة