أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24 / 8 / 2016

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 10:42 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24 / 8 / 2016 الاهلى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24 / 8 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها ، الأهلى يودع أفريقيا ويفشل فى تحسين الصورة أمام أسيك ، والزمالك يلاقى الوداد فى النصف النهائى. 

 

الأهلى يودع أفريقيا ويفشل فى "تحسين الصورة" أمام أسيك

فشل فريق الأهلي في تحقيق فوز معنوي على أسيك الإيفواري خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأربعاء، باستاد روبرت شامبرو بكوت ديفوار في ختام منافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

 

الأولمبية تكشف كواليس ريو دى جانيرو فى مؤتمر صحفى.. الثلاثاء

أعلن هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل بمقر اللجنة لكشف كواليس ما دار فى أوليمبياد ريو دى جانيرو.

 

أسامة عرابى: الأهلى قدم مباراة جيدة أمام أسيك رغم الظروف الصعبة

أكد أسامة عرابى، المدير الفنى المؤقت للنادى الأهلى، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام أسيك الإيفوارى باستاد روبرت شامبرو بكوت ديفوار، فى ختام منافسات دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا  .

 

سفير مصر بـ"كوت ديفوار" يدعو بعثة الأهلى على مأدبة عشاء.. غداً

أكد أسامة عرابى المدير الفنى المؤقت للأهلى، أن سفير مصر "كوت ديفوار" وجه دعوة لبعثة المارد الأحمر، على مأدبة عشاء، مساء غداً الخميس.

 

عادل جمعة يحكى عن حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير

عبر محمد عادل جمعة ظهير أيسر الإسماعيلى عن امتنانه وحمده لله بعد أن نجا من الموت المحقق خلال حادث السير الذى تعرض له بالأمس لدى عودته من الإسماعيلية عقب انتهاء مران فريقه بالأمس.

 

إسماعيل يوسف: اللعب فى المغرب أفضل من زامبيا

يرى إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أن مواجهة الفريق للوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا سيكون أفضل من زيسكو الزامبى من الناحية الإدارية.

 

الصيد ينظم حفلاً لتكريم هدايا ملاك الأسبوع المقبل

ينظم مجلس إدارة نادى الصيد برئاسة عمرو السعيد، الأسبوع المقبل، حفلاً كبيرًا لتكريم هدايا ملاك لاعبة النادى ومنتخبنا الوطنى للتايكوندو الفائزة ببرونزية أولمبياد ريو دى جانيرو.

 

مؤمن سليمان : الوداد زى زيسكو والزمالك جاهز

أكد مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك أنه لم يشغل باله كثيرا بالطرف الآخر لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الوداد المغربي بشكل رسمى عقب التعادل مع زيسكو الزامبى وتصدره للمجموعة.

 

انتهاء أزمة شيكابالا.. والزمالك يكتفى بالغرامة المالية

انتهت أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك مع مرتضى منصور رئيس النادي بعد قبول الأخير اعتذار اللاعب عن احتفاله بالفوز على إنيمبا بدوري الأبطال الأفريقي مع الوايت نايتس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة