3 سيناريوهات متوقعة فى أزمة باسم مرسى مع الزمالك أهمها "أنا آسف ياريس"

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 02:14 م
3 سيناريوهات متوقعة فى أزمة باسم مرسى مع الزمالك أهمها "أنا آسف ياريس" باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك ومنتخب مصر، للتحقيق داخل القلعة البيضاء غدا الخميس، بناءً على قرار مرتضى منصور رئيس النادى الذى قرر إيقاف المهاجم الدولى، عقب انتشار صورة للاعب فى أحد الأفراح بمدينة طنطا مع مشجع ينتمى للوايت نايتس وهو يحمل شمروخ.

وينتظر باسم مرسى ثلاثة سيناريوهات للخروج من هذه الأزمة، يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية..

أنا آسف يا 

ريس

الاعتذار والندم على الواقعة قد يكون طريق باسم مرسى الوحيد لفتح صفحة جديدة مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على طريقة "أنا آسف ياريس" التى أنهت أزمات كثيرة لنجوم الفريق فى الفترة الأخيرة، وأغلقت المحضر فى ساعته وتاريخه وتكررت مع باسم أيضاً فى وقائع مختلفة.

العقوبة المادية 

قد يلجأ مسئولو الزمالك لتوقيع عقوبة مادية على باسم مرسى حتى لا يكرر الموقف مرة أخرى، وقد تصل لـ300 ألف جنيه، وهى العقوبة المادية التى وقعت على زملاء باسم فى أكثر من أزمة داخل القلعة البيضاء.

الإيقاف

قد يقرر مسئولو الزمالك بعد التحقيق مع اللاعب استمرار إيقافه الفنى وغيابه عن مباريات الفريق الأبيض، كعقوبة مغلظة على باسم مرسى، وإن كان سيناريو غير مطروح بقوة فى ظل حاجة الفريق لمجهودات الهداف الكبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

yasser rezk

الجائزة

الى السيد مرتضى منصور هل هذه هى مكافأة الاعبين بعد موسم كروى شاق والفوز ببطوله كاس مصر والوصول للدور قبل النهائى فى البطوله الافريقية وخصوصا باسم المجتهد الذى كان له الفضل بعد الله عز وجل فى حصد بطولتين كاس مصر متتاليتينواحرازة اربع اهداف فى مرمى الاهلى بواقع هدفين فى كل نهائى ... العداء شخصى بينك وبين الوايت نايتس فلا تقحم الاعبين فى مشاكلك الخاصة ... وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

السماح ياريس

باسم مرسى المجتهد يستحق السماح ياريس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة