18 لاعبا محترفا فى قائمة تشيلى استعدادا لتصفيات كأس العالم

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 02:38 م
18 لاعبا محترفا فى قائمة تشيلى استعدادا لتصفيات كأس العالم فيدال
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خوان أنطونيو بيزى، المدير الفنى لمنتخب تشيلى الأول لكرة القدم، عن قائمة فريقه، التى تضم 18 لاعبا محترفا فى الخارج، استعدادا لمباراتيه القادمتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام منتخبى باراجواى وبوليفيا على الترتيب.

 

ويأتى على رأس قائمة المدرب الأرجنتينى، الحارس كلاوديو برافو والمهاجم أليكسيس سانشيز ولاعبا الوسط أرتورو فيدال وتشارليز أرانجيز، بالإضافة إلى لاعبين آخرين، ويعتبر لاعب وسط الميدان رودريجو ميار، نجم موريليا المكسيكى، هو المفاجئة الوحيدة فى تشكيلة منتخب تشيلى.

 

وتحدث بيزى عن انضمام ميار إلى الفريق، قائلا: "ميار يمر بلحظات طيبة للغاية، بالإضافة إلى أننا سنعانى من غياب مارسيلو دياز فى المباراة الأولى للإيقاف".

 

ويبدأ بطل كوبا أمريكا مشواره فى المرحلة الجديدة من التصفيات أمام باراجواى فى أسونسيون يوم الخميس الأول من سبتمبر المقبل، قبل أن يستضيف بوليفيا على ملعبه فى السادس من نفس الشهر.

 

وفاز منتخب تشيلى فى يونيو الماضى بكأس بطولة كوبا أمريكا (المئوية)، التى أقيمت فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى إطار احتفالات اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" بمرور 100 عام على نشأته، وهى البطولة التى سبق له الفوز بها لأول مرة فى تاريخه فى العام الماضى، تحت قيادة المدرب الأرجنتينى أيضا خورخى سامباولى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة