تسليم أول 288 وحدة سكنية بمشروع دار مصر فى مدينة العبور الشهر المقبل

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 08:00 ص
تسليم أول 288 وحدة سكنية بمشروع دار مصر فى مدينة العبور الشهر المقبل عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان، أنه سيتم تسليم أول 288 وحدة سكنية فى مشروع الإسكان المتوسط "دار مصر" بمدينة العبور الشهر المقبل.

 

وأضافت المصادر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه جارى حاليًا تشطيب الوحدات السكنية بمشروع دار مصر، وذلك لتسليمها للحاجزين فى الموعد المحدد.

 

وأشارت المصادر، إلى أن نسبة تنفيذ وحدات الإسكان المتوسط بالمدينة وصلت 66%.

 

وفيما يتعلق بوحدات الإسكان الاجتماعى، أكدت المصادر أنه جارى تنفيذ 30 ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل بمساحات مختلفة، تم الانتهاء من 1000 وحدة، وسيتم الانتهاء من 576 وحدة أخرى خلال شهر نوفمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف حسن

نسبة الانجاز فى القاهرة الجديدة 50% و تاريخ التسليم المفروض كان 3/8/2016

دخلت فى هذا المشروع "دار مصر" بالرغم من أنه كان بسعر القطاع الخاص أيامها لأن من ستنفذه هى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة و حاليا بندم لأنى دخلت فيه فحسب ما هو منشور على موقع هيئة المجتمعات العمرانية فإن ميعاد تسليم المرحلة الاولى بالقاهرة الجديدة هو 3/8/2016 يعنى الميعاد عدى بينما نسبة الانجاز لا تتجاوز 50% معنى هذا أننا نحتاج الى وقت تنفيذ تانى لتنفيذ ما تبقى من المرحلة الاولى فقط من المشروع أما المرحلة الثانية فيبقى يفرجها ربنا !!! أطالب جميع الحاجزين بتنظيم وقفة احتجاجية امام هيئة المجتمعات العمرانية بالشيخ زايد و كذلك بعدم دفع أية أقساط أخرى حتى يتم التسليم فالألتزام هو التزام من الطرفين و ليس من طرف واحد فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة