نيابة جنوب الجيزة تستمع لأقوال والد قتل ابنه عن طريق الخطأ

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 11:14 ص
نيابة جنوب الجيزة تستمع لأقوال والد قتل ابنه عن طريق الخطأ مصرع طفل - أرشيفية
كتب ـ سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة جنوب الجيزة بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول للنيابات، إلى أقوال والد الطفل الذى لقى مصرعه إثر خروج عيار نارى من سلاح نارى كان بحوزته، بمنطقة الهرم.
 
وأكد والد الطفل أمام النيابة: "لم أقصد على الإطلاق قتل ابنى، وأنا حزين على فراقه وهفضل شايل الحمل الثقيل دا على قلبى مدى الحياة"، مشيرا إلى أن الواقعة حدثت عن طريق الخطأ، وذلك أثناء حمله لسلاح نارى "بندقية خرطوش" انطلقت منه طلقة طائشة عن طريق الخطأ، فأصابت نجله، ما أدى إلى مصرعه فى الحال. 
 
بداية الواقعة بتلقى اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد بهاء الدين سالم مفتش مباحث غرب الجيزة، يفيد بمصرع طفل إثر إصابته بطلق نارى بدائرة قسم شرطة الأهرام.
 
وبانتقال المقدم عمرو حجازى رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات اللازمة، تبين أنه أثناء حمل والد الطفل لسلاح نارى "بندقية خرطوش" انطلقت منه طلقة طائشة عن طريق الخطأ، فأصابت نجله، ما أدى إلى وفاته.
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال والد الطفل، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وإخطار اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتى أمرت بقرارها المتقدم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة