مولودية بجاية الجزائرى على موعد مع التاريخ فى الكونفدرالية

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 02:30 ص
مولودية بجاية الجزائرى على موعد مع التاريخ فى الكونفدرالية مولودية بجاية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون مولودية بجاية الجزائري على موعد مع التاريخ عند مواجهة ضيفه ميدياما الغانى اليوم، الثلاثاء، فالفوز وحده يعنى التأهل لقبل نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه.

ولن تنفع مولودية بجاية أي نتيجة أخرى بخلاف الفوز، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط قبل خوض الجولة الأخيرة غدا، بينما يأتى ميدياما في المركز الثانى بـ8 نقاط.

وتأهل مازيمبي من الكونغو الديمقراطية إلى المربع الذهبى، إذ يمتلك عشر نقاط فى الصدارة حتى قبل مواجهة يانج أفريكانز التنزانى فى نفس اليوم.

وسيتساوى مولودية بجاية في رصيد النقاط مع ميدياما إذا فاز عليه غدا، لكن الفريق الجزائرى سيتأهل بفضل المواجهات المباشرة، بعدما تعادل فى لقاء الذهاب في غانا.

وقال لاعب الوسط كمال يسلى: "نعرف ما ينتظرنا في هذه المباراة الكبيرة، فالمنافس قوى لكن التأهل سيكون من نصيبنا، يجب أن نكون على المستوى المطلوب، نملك تشكيلة متكاملة ويجب أن نفوز مهما كانت الظروف".

وتابع اللاعب الصاعد ياسين الصالحى: "سنخوض مباراة صعبة أمام منافس لا يستهان به، ونحن بحاجة ماسة لجماهيرنا، المهمة صعبة ونشعر بالضغط لكن يجب أن نسجل في أقرب فرصة لكى ينتقل الضغط للمنافس".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة