موظف بإمبابة يهدد زوجته بـ"سكين" لمعاشرة صديقه مقابل أقراص مخدرة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 03:23 م
موظف بإمبابة يهدد زوجته بـ"سكين" لمعاشرة صديقه مقابل أقراص مخدرة أقراص مخدرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلى عن شرفه بعد أن أذهبت المواد المخدرة عقله، وقبل على نفسه أن يعرض جسد زوجته للبيع لصديقه، مقابل قرص مخدر، بل وصل به الفٌجر أن يرفع عليها السلاح الأبيض لتقبل التفريط فى شرفها بعد أن ضيع كل أمواله وأصبح يفضل أن ينام وابنه وزوجته بالجوع، ولكن لا يتخلى عن جرعة المخدر الذى اعتاد عليها جسده.
 
 
 
بداية الواقعة عندما تم زواج "فاطمة.س" خريجة كلية الخدمة الاجتماعية من "فهمى.ص" الذى يعمل موظفا فى شركة لتوزيع الأدوية ليعيش الزوجين 3 سنوات فى كفاح لكى يأمنوا قوت يومهم وطفلهم الصغير بسبب راتبه الشهرى الذى يبلغ 900 جنيه.
 
 
 
تطور الأمر إلى خلافات زوجية بسبب تعود الموظف البسيط على قضاء أوقاته على المقاهى، ما جعل أسرته تعانى من أزمات مادية وصلت إلى مد الزوجة يديها إلى أخواتها حتى لا تحرم طفلها الصغير من احتياجاته، فيما تدهور حال الزوج وبدأ فى التعدى بالضرب عليها بعد أن عرف طريق إدمان المواد المخدرة.
 
 
 
أصبح الزوج فى غيبوبة كاملة عن الحياة والأموال التى يتحصل عليها من عمله الذى يغيب منه طوال الوقت ينفقها على المواد المخدرة ويترك أسرته تموت جوعا إلى أن تم فصله، وبدأ فى بيع كل ما يملكه ليضمن جرعة المواد المخدرة لجسده الذى أصابه المرض وتحول لهيكل عظمى.
 
 
 
بعد أن ضاق الحال بالزوج وصل به الأمر إلى أن يأتى بمروج المواد المخدرة وصديق السوء لمنزل زوجته وابنه طفل العامين، ويعرض شرفه للبيع مقابل المواد المخدرة، وعندما صرخت الزوجة، وحاولت الاستغاثة بمن حولها من الجيران كانت الـ"سكينة" على رقبتها لكى توافق على طلب زوجها بمعاشرة صديقه أمام عينه، وبالفعل تم تجريدها من ملابسها ولكن صوت صراخها هو من أنقذها من ذلك المصير البشع، وحررت محضرا بعدها ضد الزوج بقسم شرطة الطالبية حمل رقم ٧٦٠ لسنة ٢٠١٦.
 
 
 
يذكر أن الزوجة قد أقامت دعوى طلاق للضرر من زوجها أمام محكمة الأسرة بإمبابة حملت رقم ١٧٦٠ لسنة ٢٠١٦ طالبت فيها بالتفريق بينهما.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

alaaelsafty

الاعدام

اعدموا كافة تجار المخدرات الذين دمروا الاسر المصرية ونحوا القانون جانبا مع تلكالفئة الضالة مع اعدام كل مدمن يعرض حياة اسرته للهوان والضياع اما من يعرض زوجته للاخرين لقاء ادمانه فهذا يوضع بميدان عام امام الجميع للقصاص منه لرد كرمة تلك الزوجة

عدد الردود 0

بواسطة:

مدام نشوى على

صدقونى .. الرجال قليل

الرجولة هى الشرف والكرم والتضحية والصدق والعطف والأمانة والشهامة والوفاء .. أين كل ذلك من من يدعى الرجولة وهو يفتقد كل هذه العناصر . والله ليس بالشكل ولا بالمال ولا بالشهرة . والوسيم أحمد عز خير دليل على ذلك بانكاره توأمه حتى لو كان يكره أمهما .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

محتاج علاج فوري من الادمان

اتمني ان اليوم السابع ان تتبني مشرع بعلاج الادمان الذي اوصل هذا المريض لذلك و يمكن بعض اطباء علاج الادمان عمل مجموعه علاج مجانيه لعلاج لحلات مثل ذلك و دي منتشره في كندا و امريكا علاج لحلات وصل بها الحال الي الفقر و لا يستطيعوا دفع مصاريف العلاج و اتمني كان عدم ذكر اسماء حرفيه حتي يستطع المريض معرفه ان حياته الشخصيه مصانه و يستطع طلب العلاج لان بدون طلب العلاج من المريض تفسه لا فائده . ارجوا عدم اسائه في التعليقات لهذا المريض ..... كلنا بشر و لسنا ملائكه و اتمني له الشفاء السريع و تعود الحياه الاسريه له و لزوجته كما كانت قبل الادمان .

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح رياض

وكمان الحكومة عاوز الشعب يدفع 10 جنية لصندوق القضاة

القضاء المصرى هو السبب الرئيسى لزيادة الجريمة لو فى احكام رادعة وسريعة مكنش يبقى ده حالنا القتل والرشوة والفساد الاخلاقى والخطف والاغتصاب فى زيادة والسبب هو تفاهه الحكم وطول المحاكمات وكل ذلك ويقولو لا تعليق على احكام القضاء الواحد بيعلق علشان انة شايف ان الحكم مش على قد الجرم ربنا يهدى المشرعين لتغير هذة القوانيين الغير رادعة للشعب المصرى المتدين بضبعه ارجو النشر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الى رقم \3 ايه ذنب المجتمع فى الاشكال القذره دى -- ولى راى ايداع المدمنين بمستشفى

الامراض العقليه حتى نهاية الاجل وباسم الشعب لانهم فى اقرب الاجال سيدمرون المجتمع باسره اخلاقيا واقتصاديا وامنيا وكل موظف بالدوله يدفع جنيه واحد شهريا تبرع اجبارى لحساب المستشفى وجزء من حصيلة المبالغ المضبوطه فى قضايا المخدرات والايداع للمدمن والتاجر على حد سواء والصيدلى ايضا الذى يتاجر بالمخدرات التخليقيه متلبسا بجريمته -تنظف البلد ويحمى اقتصادها من شرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ثروات كل تجار المخدرات وابنائهم وزوجاتهم ومن هو من اقاربهم حتى الدرجه الرابعه وله نشاط

الثابته والمنقوله جمعت بطريق الجرم بالاتجار او الجلب لتدمير الاقتصاد من ثم فهى مباح للدوله مصادرتها وردها اموالا للشعب وكل التجار مسجلين ومن يستجد ايضا --تنظف البلد ويحمى اقتصادها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة