مؤتمر جوارديولا.. بيب يمنح هارت وتوريه فرصة أخيرة أمام ستيوا بوخارست

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 05:22 م
مؤتمر جوارديولا.. بيب يمنح هارت وتوريه فرصة أخيرة أمام ستيوا بوخارست بيب جوارديولا
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه سيمنح الفرصة للبدلاء لكى يشاركوا فى مباراة غداً أمام ستيوا بوخارست الرومانى، بإياب مباريات الملحق فى دورى أبطال أوروبا والمؤهلة لدورى المجموعات.

 

وتحدث جورديولا فى المؤتمر الصحفى الذى عقد قبل مباراة تشامبيونزليج، عن لاعبيه الذين لم يشاركوا فى بداية الدورى، حيث قال: "جو هارت ويايا توريه لديهما الفرصة للمشاركة غداُ، انا اعتمد على جميع اللاعبين"، وأضاف فى نفس السياق قائلاً: "من الصعب بالنسبة لى أن أبقى لاعبين بعيداً عن المشاركة، لقد لعبنا مباريات صعبة فى الأسبوع الماضى، لذلك سأقوم ببعض المداورة".

 

وأكد جوارديولا أن لديه العديد من اللاعبين الجاهزين حيث قال: "من السهل أن تعمل مع القوائم الصغيرة، لدينا الآن قائمة كبيرة وفى الدورى الإنجليزى الممتاز هناك الكثير من المباريات البدنية لذلك سنحتاج جميع اللاعبين".

 

وتحدث عن المباراة قائلاً: "نحن سعداء بتقدمنا بنتيجة 5-0 ولكن علينا أن نحترم المنافس ونحاول أن نفوز فى هذه المباراة"، وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت فى رومانيا على ملعب ستيوا بوخارست قد انتهت بـ5 أهداف نظيفة.

 

وعن لاعبيه المصابين قال بيب: "كومبانى وجوندوجان لديهما إصابات خفيفة، لدينا 10 أيام للعمل معهما على تحسين حالتهما البدنية، بكارى سانيا غير جاهز الآن، لن يشارك أيضا أمام وستهام، لكنه ربما يشارك فى مباراة الديربى أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد".

 

وستقام المباراة غداً على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتى فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة