رفع 42 طن مخلفات فى اليوم التاسع من مبادرة حلوة يا بلدى فى قنا

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 05:06 م
رفع 42 طن مخلفات فى اليوم التاسع من مبادرة حلوة يا بلدى فى قنا اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت محافظة قنا أعمال النظافة والتجميل ضمن مبادرة حلوة يا بلدي بمشاركة القوات المسلحة ومديريات "الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والري" وجامعة جنوب الوادي والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية وجمعية تنمية المجتمع بدندرة وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.

وأعلن المحافظ أن أعمال اليوم التاسع للمبادرة أسفرت عن رفع 30 طن من مخلفات القمامة ونواتج تقليم الأشجار و18 متر مكعب أتربة بمدينة قنا ، بينما تم رفع 12 طن مخلفات مختلطة و400 متر مكعب مخلفات تطهير ترع ومصارف بقرية دندرة .

 وشدد الهجان علي التنسيق المستمر بين الجهات المعنية والموارد المائية والري في تطهير الترع والمصارف الواقعة بنطاق قرية دندرة  بهدف رفع مستوي النظافة والمظهر الحضاري للمحافظة كما وجه الدعوة لجميع أبناء قنا وخاصة الشباب للمشاركة الجادة فى هذه المبادرة مؤكدا على أهمية استنهاض وحشد الجهود لتقديم نموذجاً واقعياً للتفاعل والتكامل والعمل الجماعى الناجح والذى سيتحقق من خلال المشاركة الفعاله بمبادرة حلوة يابلدى .

 وخلال الجولة أعطي محافظ قنا تعليماته للمسئولين بإعادة تركيب لافتات مضيئة بمدخل معبد دندرة للترحيب بالسائحين وزوار المعبد. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mark

loan offer

مرحبا بالجميع، اسمي Mrs.Irene سؤال. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وقلت في نفسي أن أي بنك أن إنقاذ عائلتي من وضع الفقراء لدينا، وسأشير أي شخص أن يبحث عن قرض له، وقال انه قدم لي السعادة بالنسبة لي ولعائلتي، كنت في حاجة الى قرض من 150،000.00 $ ل أبدأ حياتي في جميع أنحاء وأنا أم وحيدة مع الأطفال 2 التقيت هذا القرض المقرض رجل صادق والله خوفا من أن تساعدني بقرض قيمته 150،000.00 الولايات المتحدة $. الدولار، وقال انه هو خشية رجل الله، إذا كنت في حاجة الى قرض، وسوف سداد القرض يرجى الاتصال به أقول له ان Mrs.Irene سؤال، التي تحيل إليه. الاتصال السيد مارك هاري، عبر البريد الإلكتروني: (farrukhloan@yahoo.com.sg) شكرا لك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة