حالة الطقس غداً الأربعاء 24 /8/2016 فى مصر و الدول العربية

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 11:58 م
حالة الطقس غداً الأربعاء 24 /8/2016  فى مصر و الدول العربية طقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لكم  توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية ليوم الأربعاء 24 /8/2016 فى مصر والدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم، الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على شمال الصعيد وسيناء وعلى خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

 

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

تبقى الأجواء حارة نسبياً فى المناطق الجبلية خلال اليومين المقبلين، وحارة فى باقى المناطق، مع ظهور غيوم متوسطة خاصة فى المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

الطقس فى العراق

سيكون فى المناطق كافة صحوا، ودرجة الحرارة العظمى تسجل 45 مْ

 

الطقس فى المغرب

يظل الطقس حارا بالجنوب الشرقى وشرق الأقاليم الجنوبية ومحليا داخل المملكة ويتوقع تكون سحب منخفضة كثيفة مع كتل ضبابية قرب السواحل المحيطية الشمالية والوسطى وبالواجهة المتوسطية، فضلا عن تكون سحب غير مستقرة ستعطى زخات رعدية بمرتفعات الأطلس ونواحيهم المجاورة والجنوب الشرقي.

 

كما ستتكون سحب منخفضة كثيفة نوعا ما شمال السواحل الجنوبية، خصوصا خلال الليل والصباح، فيما ستبقى السماء قليلة السحب إلى صافية بباقى المناطق.

 

 الطقس فى فلسطين

يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوى العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد علي غسو

مدينة نصر الحي العاشر السلاب

السلام عليكم وحمةالله وبركاته وجزاكم الله خيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة