بالفيديو.. مشاغبات باسم مرسي لا تنتهى فى الزمالك.. مواقع التواصل والفضائيات تقوده لمواجهة عنيفة مع مرتضى منصور.. والوايت نايتس يهدد انضمامه للمنتخب

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 10:38 م
بالفيديو.. مشاغبات باسم مرسي لا تنتهى فى الزمالك..  مواقع التواصل والفضائيات تقوده لمواجهة عنيفة مع مرتضى منصور.. والوايت نايتس يهدد انضمامه للمنتخب باسم مرسى
كتب أحمد مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الزمالك التحقيق مع مهاجمه باسم مرسي، بعد غد الخميس، بعد قرار مرتضي منصور رئيس النادي، إيقاف اللاعب بسبب الظهور مع ألتراس وايت نايتس ليتجدد صدام باسم مرسي مع إدارة النادي الأبيض، في مشهد تكرر كثيرا بالقلعة البيضاء التي عاشت جماهيرها أزمات وإيقافات وخصومات متعددة للاعب يمكن رصدها في السطور التالية:

الإيقاف بسبب عمر جابر

قرر مرتضي منصور في أكتوبر من العام الماضي إيقاف باسم مرسي، والتحقيق معه بعد دعم اللاعب لزميله في الفريق عمر جابر، والذي كان يعيش فترة من الصدام مع رئيس الزمالك حينها.

 

وانتهي الأمر بعد تصريحات تلفزيونية أكد خلالها باسم مرسي أنه لن يعترض علي أي عقوبات من رئيس النادي، مؤكدا أنه "رجل محترم".

 

اختراق حظر مواقع التواصل الاجتماعي

في نوفمبر 2015 أصدر مجلس إدارة الزمالك، قراراً بإيقاف باسم مرسى وإحالته للتحقيق، بسبب مخالفته قرار المجلس الأبيض، الذى طالب اللاعبين بغلق الحسابات الخاصة بهم فى كل مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر".

 

وكان باسم مرسى نشر صورة شخصية له عبر حسابه بموقع انستجرام، وهو ما أغضب مجلس الزمالك.

 

الظهور في الفضائيات

في ديسمبر 2015 قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، إيقاف باسم مرسى، بسبب تماديه فى الأخطاء، بجانب مخالفة التعليمات وآخرها الظهور فى القنوات الفضائية، رغم اتخاذ قرار بمنع اللاعب من الظهور، وتم توقيع العقوبة المالية عليه.

 

خناقة مع سالم وعرضه للبيع

في منتصف إبريل الماضي قرر مرتضى منصور عرض باسم مرسي للبيع مع إيقافه لأجل غير مسمى وتغريمه مبلغ 300 ألف جنيه، وذلك بسبب مشادة بين باسم وزميله محمد سالم في مران الفريق الأبيض كانت كفيلة بدخول مهاجم الفريق في مشادة مع عبد الحليم علي مدير الكرة في النادي وقتها.

 

الظهور مع الوايت نايتس يهدد انضمامه للفراعنة

 

وسط تألق باسم مرسي مع الزمالك وقيادة الفريق للفوز بكأس مصر والتغلب علي الغريم التقليدي الأهلي، فضلا عن قيادة الفريق لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، ظهر المهاجم المشاغب مع الوايت نايتس في صورة أثارت غضب مرتضي منصور الذي قرر إيقاف اللاعب وطلب عدم ضمه للمنتخب الوطني.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة