النائب أحمد الطنطاوى: اتهامات مرتضى منصور للنواب لن تمر مرور الكرام

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 11:06 م
النائب أحمد الطنطاوى: اتهامات مرتضى منصور للنواب لن تمر مرور الكرام النائب أحمد الطنطاوى عضو مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد الطنطاوى، عضو مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ، وعضو تكتل "25-30" بالبرلمان، إن ما وقع اليوم داخل اللجنة التشريعية من قبل النائب مرتضى منصور واتهامه للنائب علاء عبد المنعم بتقاضى أموال من عمرو الشوبكى، لن يمر مرور الكرام ولابد من التحقيق فيه ويتم محاسبة المخطئ، مؤكداً على تضامنه مع النائب المحترم علاء عبد المنعم كونه لم يخطئ فى شىء.

وأضاف "الطنطاوى" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الخطأ يوم مشترك بين النائب مرتضى منصور وإدارة الجلسة نفسها، كون المادة 59 من لائحة مجلس النواب تنص على عدم حضور أى من الأعضاء  للجلسات  التى تربطهم مصلحة شخصية بالنقاش، وتابع:" أما وأن يسمح له بالحضور بل والمرافعة أيضاً ليعطل عمل اللجنة بدون مبرر فذلك يثير الشكوك.

وأكد النائب البرلمانى، أن ما حدث فى اللجنة التشريعية مسجل صوت وصورة، وتابع:" وقد آن الآوان لوقف التجاوز ومحاسبة المخطئ". ومن حيث حكم محكمة النقض الذى يقول بأحقية عمرو الشوبكى نائباً بدلاً من أحمد مرتضى منصور، قال النائب أحمد الطنطاوى، إن هذا الحكم كان يجب أن يقره المجلس دون عرضه للنقاش من الأساس كونه حكم قادم من محكمة النقض.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

انها حقا مهزله ......... اذا صمت النواب على تجاوز مرتضى ....... يكونوا فعلا مرتشين !!!!!

لقد سب وقذف مرتضى منصور النواب بأنهم مرتشين من عمرو الشوبكى " اللى واخد فلوس من الشوبكى يرجعها !!!!!" هذا ما قاله مرتضى منصور ............ للنواب !!!!!! فهل فعلا هم مرتشون !!!!! نريد ان نعرف ................ نريد أن نعرف هل فعلا ممثلينا نصابين ومرتشين !!!!! ............. لان مرتضى دائما معه سى دى هات !!!!!! ونحن لانقبل أن يمثلنا مرتشين !!!!!! وحتى إذا تم التصالح مع مرتضى ............... يبقى فعلا النواب مرتشين !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو رشدي

انا كده صدقت

اكيد بعد اللي شوفناه وسمعناه انا لازم اصدق ان مرتضي منصور هو سيد البلد وفوق الجميع وفوق القانون !!!! يا خبتك يا مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

setelkol ahmed

موضوع احمد مرتضى منصور وعمر الشوبكى

هذا البرلمان غير منسق فى عمله وعمله غير دقيق - وكيف يحضر قريب احد الأشخاص المثار له القضية فى الحوار داخل اللجنة ؟ كما ان موقف رئيس البرلمان من قرار المحكمة يشوبة شائبة لبطىء أخذ القرار السليم منذ اصدار الحكم - وكذلك عدم حضور اعضاء كثيرين الآجتماعات هذا لا يجوز مطلقا ويجب المحاسبة طلبنا هذا مرارا - واذا لزم ألأمر سيطلب الشعب حل البرلمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة