أخبار الساعة 1.. رئيس الوزراء: حريصون على سرعة إصدار قانون بناء الكنائس

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 01:00 م
أخبار الساعة 1.. رئيس الوزراء: حريصون على سرعة إصدار قانون بناء الكنائس رئيس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" عدداً من الأخبار الهامة فى مقدمتها تأكيد رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، حرص الحكومة الكامل على إصدار مشروع قانون تنظيم وبناء الكنائس فى أسرع وقت، مشيراً فى تصريحات له اليوم إلى وجود تنسيق دائم بين مجلس الوزراء والكنيسة فى هذا الشأن.. وفيما يلى موجز أخبار الواحدة:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مختارات من "برلمانى"
 
 
 
 
 
 
 
مختارات من "فوتو7"
 
 
 
 
 
 
 
مختارات من "فيديو7"
 
 
 
 
 
 
 
مختارات من "كايرو دار"
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فراس الراوي

لينتظم الجرس

يدق الجرس ايذانا ببدء قداس الاحد بعد ان يدنو العهد ببناء الكنائس تحت قبه الشعب هل يستريح الصليب؟؟ أم سنبحث عن بوابه خلاف تتطيح بما تبقى ما بين الأهله والصلبان هل مازلنا نبحث كيف نعيد قوانين المحبة بيننا أم الأبنيه والحوائط ورموز المسيحية والغسلام كيفيله ان تبحث لكل منا على انتصاره .. نحن مازلنا نبحث عن المحبه فى قلوبنا ولو صدر 100 قانون .

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

الي السيد رئيس الوزراء كلنة في أسرع وقت كلمة مطاطة

بواقع مسئوليتك كرئيس للوزراء يجب ان يكون التصريح مرتبط بمواعيد . سيادتكم تعمل مع الرئيس السيسي يعني يقول سننتهي من حفر قناة السويس الجديدة في خلال سنة وقد اوفي . سنبدأ في مشاريع الإيواء للمناطق العشوائية في يوم .... وبدا تسليم الوحدات فعلا .... وقال سننتهي من مشكلة انقطاع الكهرباء في خلال عام وقد اوفي ....... سننتهي من مشروع جبل الجلالة .... سنبدأ في زراعة مليون ونصف فدان ... نري عملا علي ارض الواقع .... هل بإمكان سيادتكم تحديد مدة أسبوع لتقديم القانون للمجلس لإقراره ام ...... مازالت مصر تدور في دوامة لا يعلم اخد متي يخرج الشعب منها منتظر رد سيادتكم سننتهي من مشروع القانون في يوم كذا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة