5 تحديات تنتظر مدرب الأهلي الجديد.. محاولة تجميل صورة المجلس المعين.. السيطرة على كتيبة النجوم.. الحفاظ على الدورى.. انتزاع الكأس من أنياب الزمالك.. والانتقام من الأبيض فى موقعة السوبر

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 07:20 م
5 تحديات تنتظر مدرب الأهلي الجديد.. محاولة تجميل صورة المجلس المعين.. السيطرة على كتيبة النجوم.. الحفاظ على الدورى.. انتزاع الكأس من أنياب الزمالك.. والانتقام من الأبيض فى موقعة السوبر محمود طاهر مع نجوم الأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برغبة عارمة فى إنزال تتر النهاية على ملف تعاقد الأهلي مع مدرب جديد خلفاً للهولندى مارتن يول يقود مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر سباق المفاوضات للتعاقد مع مدرب جديد بغية حسم عدد من الملفات المرهونة بظهوره وتوليه المنصب فى الموسم الجديد.
 
 
 
ويرصد "اليوم السابع" تحديات تنتظر المدرب الجديد فى الأهلي..
 
 
 

محاولة تجميل صورة المجلس المعين

 
يواجه مجلس إدارة الأهلي المعين برئاسة محمود طاهر غضبا جماهيريا عارما لخسارة الفريق الأحمر لبطولتى كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا فى غضون أيام قليلة، ويأمل الخماسى المعين فى التعاقد مع مدرب كفء يستطيع تحقيق إنجازات تساهم فى تجميل صورة المجلس أمام الجماهير الثائرة.
 
 
 

السيطرة على كتيبة النجوم

 
تحدياً آخر سيكون الملف الأكثر خطورة للمدرب الجديد فيما يتعلق بقدرته على السيطرة على الفريق الأهلاوى المدجج بالنجوم فى محاولة لاستخراج أفضل ما يملكه اللاعبون بشخصية صارمة بعيداً عن الخناقات والأزمات التى تنذر بتفجر الأوضاع مستقبلا.
 
 
 

الحفاظ على لقب الدورى

 
 
الوصول للقمة سهل لكن الحفاظ عليها ليس أمرا سهلا على الإطلاق لذا سيكون مدرب الأهلي الجديد مطالب بالحفاظ على لقب الدورى البطولة المحببة للجماهير الحمراء ومنع المنافس التقليدى الزمالك من خطف اللقب مجدداً.
 
 
 

الظفر بالبطولة العنيدة

 
تحدياً آخر أكثر صعوبة ينتظر المدرب الجديد فى الأهلي وهو ضرورة الفوز بكأس مصر البطولة التى عاندت الفريق الأحمر طيلة عشر سنوات كاملة منذ التتويج الأهلاوى فى موسم 2007 وزادت من عنادها عندما خسرها الأهلى فى آخر موسمين فى المباراة النهائية أمام الزمالك، ليكون الفوز باللقب وانتزاعه من خزائن القلعة البيضاء مطلبا لا بديل عنه للأهلاوية.
 
 
 

الانتقام من الزمالك فى السوبر

 
يولى الأهلاوية اهتماماً كبيراً بمباراة السوبر المحلى الذى قرر اتحاد الكرة إقامتها شهر يناير أو فبراير المقبل والتى سيلاقى فيها الأهلي غريمه الزمالك الذى انتزع منه كأس مصر فى آخر مشهد جمع القطبين وجهاً لوجه وتأمل جماهير الأهلى أن يتمكن المدرب الجديد من تحقيق بطولة كأس السوبر وانتزاعه من الزمالك لخطف الزعامة الكروية فى الصراع المحتدم بين الناديين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة