"غليان" فى الأهلى من عماد متعب بسبب صور الساحل الشمالى

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 08:06 م
"غليان" فى الأهلى من عماد متعب بسبب صور الساحل الشمالى عماد متعب وأصدقائه
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر  حالة من الغضب  بين أعضاء الجهاز الفني والإداري للنادي الأهلي من عماد متعب مهاجم الفريق بعد انتشار صور له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يستجم في الساحل الشمالي مع مجموعة من الأصدقاء، على رأسهم شيكابالا لاعب نادي الزمالك.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة  بالأهلى فإن عماد متعب تغيب عن مران المستبعدين عن مواجهة أسيك أبيدجان الإيفواري في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمس الاثنين واليوم الثلاثاء بحجة ارتباطه بامتحان في كليته ، إلا أن الجهاز الفني فوجئ بتواجد اللاعب برفقة أسرته وأصدقائه في الساحل الشمالي.

وأضاف المصدر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قرر إجراء تحقيق من عماد متعب فور عودته من كوت ديفوار بعد مواجهة أسيك أبيدجان، لبحث الأمر قبل اتخاذ أي قرار ضد اللاعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Unfall

فين المشكله يا اهلى

ك/متعب مع ك/شيكابالا. ... اصدقاء ملعب و منتخب مصر. ايه المشكله لم يتقابلوا فى الساحل الشمالى.. سيبوا الناس فى حالها و سيب العلاقات حلوة بين اللاعبين .....سيد ابو حيفظه خاليك فى حالك..

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي السكري

ارحل يافاشل

الاهلي لو لعب وتغلب مش هنزعل الي مزعل الجمهور الاعيبه العوجيز شطبو كوره والجمهور اهان العيبه الكبار لكن مفيش دم متعب وعشور وغالي وشريف بيلعبو بلكوسه علشان مفيش اداره هتمشو مطرودين من الجمهور زى مارتن يول والكبتن زيزو ارحلو يافاشله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال عيد

ليه الغليان

اه سبب الغليان ياهلي متعب انقذ الاهلي من فضائح كثيرة وجلب للاهلي بطولات كثيرة شكرا كبير الهدافين وعلي فكرة كلام الاستاذ يحي السكري كلام مظبوط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السندبيسي

مش شايف فيها حاجة

مش شايف فيها حاجة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة