بالفيديو.. الحلقة الأولى من الموسم الـ11 لـ"the voice" قبل عرضه سبتمبر المقبل.. مايلى سايرس تتزين بالورود الحقيقية واليشيا كيز تثير الجدل بتخليها عن المكياج..والحكام ينبهرون بأداء فتاة فى عامها الـ 17

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 05:24 م
بالفيديو.. الحلقة الأولى من الموسم الـ11 لـ"the voice" قبل عرضه سبتمبر المقبل.. مايلى سايرس تتزين بالورود الحقيقية واليشيا كيز تثير الجدل بتخليها عن المكياج..والحكام ينبهرون بأداء فتاة فى عامها الـ 17 الحكام الأربعة لـ the voice
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف برنامج "the voice" عن نصف ساعة من أحداث الحلقة الأولى من الموسم الـ 11  قبل انطلاقه رسميا فى 19 سبتمبر المقبل على شبكة NPC ، ولفتت النجمة مايلى سايرس الأنظار إليها بارتدائها الكثير من الورود الحقيقية على ملابسها وشعرها، فيما اعتمدت النجمة اليشيا كيز على جمالها الطبيعى ورفضت أن تضع أى نوع من المكياج وقالت فى هذا السياق إنها لا تريد إخفاء أى شىء عنها مطلقا، وأنها تريد أن تصبح على طبيعتها وتعبرعن هويتها وكيانها بدون التشبه بأحد .

وشهدت الحلقة الأولى من البرنامج تنافسا حادا بين الحكام الأربعة وهم مايلى سايرس واليشيا كيز وآدم ليفين وبليك شيلتون على اجتذاب المواهب إلى فرقهم ، إذ تنافست مايلى سايرس واليشيا كيز بقوة على المتنافسة داربي ووكر حتى أن النجمتين غنتا معها على المسرح، ولكن داربى وقع اختيارها فى النهاية على مايلى سايروس رغم إعلانها أنها من معجبى إليشيا كيز وأنها كانت دائمة الاستماع إلى أغنياتها.

وانبهر الحكام بموهبة أخرى وهى فتاة تدعى Wé McDonald وتبلغ من العمر 17 عاما فقط، إذ قام الجميع بالضغط على الزر الأحمر رغبة منهم فى انضامها إلى فرقهم، وسارع كل منهم على إقناعها بأنه أفضل معلم لها، وأنه سوف يطور موهبتها، ولكن إليشيا كيز اسكتت الجميع بقولها إنها تعلم كيف يتم دفع الفرد ليشبه الجميع حتى يتم قبوله اجتماعيا، وأنها عانت من هذا الأمر سابقا، وكانت تتساءل عن هويتها، وكيف تخلق لنفسها شخصية مستقلة عن الجميع من خلال الموسيقى التى تقدمها حتى استطاعت التحرر أخيرا، ووعدتها بأنها لن تحاول دفعها لتصبح مثلها، أو مثل أى فرد بل ستعمل معها على إظهار روحها وشخصيتها فى أغنياتها، كما دعت عائلتها للصعود على المسرح للتعرف عليهم، ولكن لم تكشف الحلقة عن النجم الذى وافقت Wé McDonald على الانضمام لفريقه، لتزيد فضول الجمهور لمشاهدة الحلقة كاملة في سبتمبر المقبل.

يشار إلى أن الموسم الـ 11 هو الأول الذى يضم مطربتين فى لجنة التحكيم، إذ جرت العادة أن تتكون اللجنة من ثلاث مطربين رجال ومطربة ، وقال آدم ليفين إنه سعيد بانضمام مايلى للبرنامج، إذ تتمتع بروح المرح والشباب التى يفقدها البرنامج، وأضاف أنها مغنية رائعة وتتمتع بحس موسيقى جيد، وغنت لجنة التحكيم الأربعة أغنية Dream On على المسرح فى حفل ختام الألعاب الأولمبية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة