محمود طاهر يغلق باب الاحتراف أمام لاعبى الأهلى

الإثنين، 22 أغسطس 2016 07:40 ص
 محمود طاهر يغلق باب الاحتراف أمام لاعبى الأهلى محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض محمود طاهر رئيس النادي الأهلي فكرة رحيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية سواء كان على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، بعدما شهدت الفترة الماضية عروضاً لأكثر من لاعب بالفريق أمثال مؤمن زكريا الذى تلقى عرضاً من أندية قطرية وإماراتية بجانب حسام غالي المطلوب في الدوري الصيني والأمريكي، وهناك عروض أيضاً لكل من حسين السيد "مارسيلو" وسعد سمير الذى تلقى عرضاً شفهياً من الترجي التونسي وجون أنطوى الذى يرغب وادي دجلة في شرائه فضلاً عن عروض أخرى لأكثر من لاعب آخر بالفريق.

 

وأوضح محمود طاهر أن الفريق لابد أن ينسى الفترة الماضية بما شهدته من مشاكل وأزمات وما تبعه من استقالة مارتن يول من أجل التفكير في الفترة المقبلة وأهمها الفوز ببطولة السوبر أمام الزمالك منتصف الشهر المقبل.

 

وأكد رئيس الأهلي أن النادي لن يستغني عن أي لاعب مهما كانت الإغراءات ومهما كانت قيمة "دولارات" أوربا أو الخليج لأن الفريق عاني كثيراً بعد رحيل الإيفواري أيفونا للدوري الصيني وكذلك رمضان صبحي لنادي ستوك سيتي الإنجليزي ، موضحاً أنه على القدامي أن ينسجوا مع الجدد من أجل استعادة الانتصارات والبطولات مطلع الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسطورة

ثمن احتراف ايفونا و صبحي خسارة بطولتين و لقب الاكثر تتويجا

الهدف الاول لكل نادي يجب ان يكون حصد البطولات. الادارة و اللاعبين عليهم ان يعوا ان واجبهم للاهلي حصد البطولات لا حصد الاموال. الفوز ببطولة السوبر هو اقل تعويض للجماهير عن خسارتي الكاس و بطولة افريقيا ناهيك عن خسارة لقب الاكثر تتويجا في العالم. و لكن الفوز ببطولة السوبر لن يحث بنفس طقم اللاعبين الذين خسروا الكاس و بطولة افريقيا.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

خليهم يحترفوا

مفيش مانع من التخلي عن هؤلاء غالي وحسين السيد و سعد سمير ولو ببلاش

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو خليل الاهلاوى

انا شايف الاهلى يسرح اللعيبه الارنات والمعلمين والعواجيز

حسام غالى / شريف اكرامى / احمد فتحى / مؤمن زكريا / عبد الله السعيد / عماد متعب / حسام عاشور / ..... ويبنى فريق جديد من الشباب .... عشان اللعيبه دى لعيبه كسر وعواجيز ........ انتهى عمرها الافتراضى

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال حمدى

ياعم طاهر ,, بيع وخلصنا من اللعيبه المشارح دى

دول كسفونا وعرونا وجبولنا الضغط والسكر والشاى والحلبه كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي السكري

ارحل يافاشل

وخود معاك متعب وغالي وعاشور وفتحي وشريف الخرم وعمروجمال وسيد عبدالحفيظ واسمه عرابي الي مشى بامر الجمهور مرتن يول والكبتن زيزو والباقي هيمشي بامر الجمهور الاخ طاهر روح امسك مركز شباب علشان الاهلي كبير علي اشكالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة