سقوط صينيتين أثناء ممارسة الرذيلة مقابل 3 آلاف جنيه بالمعادى

الإثنين، 22 أغسطس 2016 02:36 م
سقوط صينيتين أثناء ممارسة الرذيلة مقابل 3 آلاف جنيه بالمعادى شبكة دعارة - أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء خالد عبد العال من ضبط صينيتين فى المعادى لاتهامهما بممارسة الدعارة عن طريق استقطاب الرجال من خلال موقع الإنترنت مقابل 3 آلاف جنيه، وأمرت النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، جاء ذلك تنفيذا لتوجهات اللواء عبد العزيز خضر مدير مباحث العاصمة لضبط كل أنواع الجريمة الاجتماعية والحفاظ على سلامة المجتمع.
 
وردت معلومات للواء وائل جبريل مدير آداب القاهرة، عن قيام فتاتين صينيتين بإنشاء صفحات على مواقع الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعى وإعلانهما استعدادهما لممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل 3 آلاف جنيه.
 
أسفرت تحريات العميد إبراهيم الطويل وكيل آداب القاهرة عن صحة المعلومات وأمر باتخاذ الإجراءات القانونية وتقنينها 
بالاشتراك مع العقيد طاهر إخلاص مدير التحريات من ضبط المتهمتين متلبستين أثناء ممارستهما الأعمال المنافية للآداب مع دكتور، وبحوزتهما الملابس الداخلية والخارجية وخمور ومبلغ مالى وهواتف محمولة محملة بصور وأفلام إباحية للمتهمتين.
 
جاء ذلك بعد أن وردت معلومات للعميد إبراهيم الطويل وكيل مباحث آداب القاهرة عن قيام شاب بالإعلان عن استعداده لممارسة الرذيلة والفجور مع آخريين مقابل 1000 جنيه، ونشره صور له فى أوضاع خارجة عن الآداب العامة، تحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بحبس الفتاتين 4 أيام على ذمة التحقيقات.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة