بالفيديو.. "icu" تنطلق بمجموعة قوية من برامج الترفيه.. "فانزى" و"متآمر وأهبل" و"على وضعك" تجارب شابة فى عالم تليفزيون الإنترنت.. والزميلة دينا عبدالعليم تقدم كوميديا اجتماعية ساخرة فى "هرى عام"

الإثنين، 22 أغسطس 2016 06:34 م
بالفيديو.. "icu" تنطلق بمجموعة قوية من برامج الترفيه.. "فانزى" و"متآمر وأهبل" و"على وضعك" تجارب شابة فى عالم تليفزيون الإنترنت.. والزميلة دينا عبدالعليم تقدم كوميديا اجتماعية ساخرة فى "هرى عام" ICU

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم لكم قناة icu  مجموعة من البرامج المنوعة والترفيهية تناقش موضوعات اجتماعية بأسلوب ساخر منوعة  بمجموعة من المواهب الشابة ليواكب انطلاقها تطلعات جماهير البرامج الترفيهية المتزايدة بالاعتماد على الأفكار الجريئة والمواهب الحقيقية الشابة، التى تقدم حزمة من البرامج الجديدة كلية، سواء فى الشكل أو فى المضمون.

وتتنوع البرامج التى سيقدمها الموقع والقناة ما بين البرامج الكوميدية والاجتماعية والساخرة، والنسائية والفنية، وبرامج الصحة واللياقة، بالإضافة إلى البرامج الدرامية، كل هذا فى إطار جديد وبصيغة جديدة تناسب مشاهد المواد الترفيهية على الإنترنت، وصالحة لجميع الأعمار والشرائح.

وتعتمد قناة I C U  التى  يرعاها "اليوم السابع" فى إطار رعاية المؤسسة لمشروعات المواهب الشبابية فى مصر، على مجموعة من الشباب الموهوبين من نجوم معهدى السينما والفنون المسرحية، بالإضافة إلى شباب الإعلاميين الموهوبين الذين يقدمون وجبة إعلامية خفيفة تتنوع فى اتجاهاتها وطريقة تقديمها وعرضها. فيقدم كريم أسامة – الأول على معهد الفنون المسرحية فى 2016 – برنامج "فانزي" ويقدم أحمد إبراهيم برنامج "متآمر وأهبل"، بينما تقدم سارة النجار برنامج "أندروفوبيا"، ويقدم محمد طارق الشهير بـ"أضا" برنامج "#أضا"، كما يقدم محمود سعيد برنامج "جامايكا".

فيما تقدم سارة محسن برنامج  "MOVIE BUFF" كما يقدم عدى إبراهيم برنامج "على وضعك"، ويقدم محمود فرج برنامج "عاش"، أما دينا عبد العليم فتقدم برنامج "هرى هام".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة