اللواء العصار: الحكومة قوية ومتحدة ولديها مشروعات قوية لخدمة الوطن

الإثنين، 22 أغسطس 2016 11:43 ص
اللواء العصار: الحكومة قوية ومتحدة ولديها مشروعات قوية لخدمة الوطن اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى، أن الحكومة الحالية مترابطة ومتحدة ولديها مشروعات قوية لخدمة الوطن .

 

وأضاف اللواء محمد العصار خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن لإطلاق مشروع تصنيع أدوية الأورام، أن دور الإنتاج الحربى فى إنشاء مصنع الأورام الجديد يتمثل فى تقديم خبرات وكوادر فى عمليات التصنيع والإنشاءات وغيرها.

 

وقال الدكتور أحمد عماد وزير الصحة إنه سيتم إنشاء مصنع للمحاليل الطبية بالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص لتوفير المحاليل فى السوق المصرى خاصة أنها شهدت نقصا كبيرا فى السوق فى الفترة الأخيرة .

 

وأضاف وزير الصحة أنه سيتم توقيع شراكة بين الوزارة ممثلة فى فاكسيرا وإحدى شركات القطاع الخاص لبدء عملية إنشاء المصنع الجديد، لافتا إلى أن ذلك يستهدف ضرب المحتكرين .

 

وفى ذات السياق، قال وزير الصحة، إن الوزارة ستتعاون مع الإنتاج الحربى لإنشاء مصنع لإنتاج مشتقات الدم، مؤكدا أن هذا المصنع لن يدخل فيه القطاع الخاص بأى استثمارات وأن إنشاء مثل هذه النوعية من المصانع أمن قومى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

الاحلال الوطني للقطاع الخاص

نريد خطه طويلة الامد لاعادة المياه لمجاريها الطبيعية بان نكون دوله شبه اشتراكيه فقد جربنا الراسماليه لاكثر من 35 سنه وهذا هو الارث الاقتصادي التاريخي. فليبدا من نثق بنزاهتم بتغيير الخريطة مره اخرى بالصحه وبكل المجالات توزيع ناتج الثروه بالقطاع الخاص يعود على افراد ونحن نريده لنا جميعا . اقتباس سابق من احد ردودي باحد الموضوعات (( .كل يوم نفاجأ بالجديد من منتجات القوات المسلحة المدرعات والقاطرات وغيرها مما لا نعرفه وهذا يدل على التقدم والفكر الجديد للقوات المسلحة بالدخول بعالم التصنيع بالمعدات الثقيلة.ويوم بعد يوم سنجد مئات المنتجات الاجنبيه تم استبدالها 100% بمنتج مصري من إنتاج القوات المسلحة. لكننا ننتظر المزيد والمزيد من القوات المسلحة .أولا) البعد عن التوكيلات التجارية بل نريد منتج مصري خالص التصنيع والتقفيل ثانيا) زيادة عدد المجندين بقسم الإنتاج الحربي وفتح باب التطوع مره ثانيه وخاصة للدبلومات الفنية لماذا؟ لديكم أفضل مورد بالعالم المورد البشري الذي نستطيع أن نهد به الجبال ثالثا)إنشاء هيئة عامة للإنتاج المدني بإشراف القوات المسلحة وإنشاء اكبر عدد ممكن من المصانع الحربية المخصصة للمنتجات المدنية . لماذا؟ لتكون أداة ردع لمحتكري السلع بالقطاع الخاص.ولإحداث توازن بتثبيت الأسعار رابعا) الدخول بعالم الاتصالات وإنشاء شبكة المحمول الرابعة بالدولة فهل يعقل أن يتفرد القطاع الخاص بجني الملايين من جيوبنا ولا تستفيد ألدوله غير الضرائب من هذه الشركات.نحن لدينا ميزه غير متواجدة بأي شعب من شعوب العالم وهي الكلام على الفاضي والمليان.وهذه الميزة هي بيئة خصبه لنجاح شبكة الاتصالات المحمولة برعاية القوات المسلحة والدخول بمنافسه شريفه مع الشركات الأخرى للوصول إلى الدقيقة بشلن أو أقل. وخلى الشعب يتكلم ويعيش حياته. خامسا) إعادة الصناعات الحيوية إلى مسارها الطبيعي بان تكون خاضعة لإشراف الدولة مثل صناعة الحديد وصناعة الاسمنت .واقصد بإشراف الدولة ليس القطاع العام بل إشراف القوات المسلحة سادسا) إعادة إحياء المصانع الكبرى وإعادة الإنتاج بها مره أخرى مثال مصنع النصر للسيارات.نريد أن نرى شاهين2018 أخرى . سابعا) توسيع الإنتاج بعالم الإلكترونيات ووضع علامة تجارية وطنية كعلامة قاريونس بشقيقتنا الدولة الليبية. ثامنا) البدء بعمل شراكات حقيقة مع الدول الإفريقية فهي خير سوق تجاري لمنتجات القوات المسلحة تاسعا)...يتبع في حالة طلبه ......نحن كشعب نريد التمتع بمنتجات وطنية منافسه للأجنبية وبخدمه ميسره رخيصة . .وما تجنوه من أرباح حلال عليكم وعلينا ويبقى كدا وفرنا اكبر ميزانيه بالدخل القومي للمدنيين. نريد الاكتفاء الذاتي للقوات المسلحة إنتاجا وإنفاقا. ))

عدد الردود 0

بواسطة:

Moustafa mahdy

شكر وشجب

شكرا وتقدير لكل من يبنى لبنه لخير شعب الكنانة شكر لكل من ياتى بنفحات الخير للشعب وشجب وغضب ولعنة من الشعب لكل من يجلب للشعب النقمات(رفع اسعار الكهرباء_ضريبة القيمة المضافة_ رسوم الرعاية الصحية للقضاة........... القوص لم يغلق بعد وياليته يغلق لقد فاض الكيل بالناس ((يارب انت المستعان))

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة