4 مواقع استخدمها "أوباما" لزيادة شعبيته خلال فترة الرئاسة..سناب شات أحدثهم

الإثنين، 22 أغسطس 2016 12:10 ص
4 مواقع استخدمها "أوباما" لزيادة شعبيته خلال فترة الرئاسة..سناب شات أحدثهم باراك أوباما
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل نهاية فترة توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بدأ العالم فى تقييم أداء الرئيس "بارك أوباما" وسياساته وإجمالى إنجازاته خلال الفترة التى تقلد فيها المنصب، ليس فقط على الجانب السياسى وبرامجه الانتخابية ولكن أيضًا تقييم إلى أى مدى تواصل مع الشباب واستخدام أدواتهم من أجل التقرب منهم، فخلال الثمان سنوات الماضية تمكن الرئيس الأمريكى "باراك أوباما" من استغلال مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعى المختلفة فى زيادة شعبيته بشكل كبير وفارق.

وفيما يلى نرصد أهم ملامح تواجد الرئيس "أوباما" على مواقع التواصل الاجتماعى والتطبيقات التى يستخدمها الشباب بقوة.

-       سناب شات

حصل تطبيق سناب شات على شعبية كبيرة للغاية بين المستخدمين من الشباب والمراهقين فى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذى جعل الرئيس الأمريكى وفريقه وزوجته يوجهون اهتماما بالغا للتواجد على التطبيق وتوجيه رسائل للشباب من خلاله، آخرها كان دعم الفريق الأمريكى فى أوليمبياد ريو الأخيرة.

-       تويتر

اليوم احتفل موقع التغريدات القصيرة تويتر بالرئيس الأمريكى "باراك أوباما" بمناسبة وصول عدد متابعيه إلى 10 ملايين شخص حول العالم، وهذا بعد عام واحد فقط من إطلاقه، وكان لتواجد الرئيس على تويتر أهمية كبيرة، حيث استخدم حسابه فى توجيه رسائل لشعبه والعالم.

-       لينكد إن

من أهم الملامح المهمة التى أثبتت اهتمام الرئيس الأمريكى وفريقه بعالم التكنولوجيا هو إشارته خلال مقابلة أخيرة إلى أنه سيبدأ فى البحث عن وظائف بعد ترك الرئاسة الأمريكية، وسيستخدم الموقع المهنى "لينكد إن" للعثور على وظيفة.

-       فيس بوك

لم يكن الرئيس الأمريكى "باراك أوباما" مولع بموقع فيس بوك بشكل كبير ولكن مؤخرًا تم إنشاء صفحة موثقة وقرر استخدامها فى نشر أحدث أخباره وخطواته تجاه الحفاظ على البيئة والتصدى للتغير المناخى والاحتباس الحرارى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة