وقفة احتجاجية لأولياء أمور طلاب الغردقة اعتراضا على إلغاء الدروس الخصوصية

الأحد، 21 أغسطس 2016 01:08 م
وقفة احتجاجية لأولياء أمور طلاب الغردقة اعتراضا على إلغاء الدروس الخصوصية وقفة أولياء الأمور بالغردقة اعتراضا على إلغاء الدروس الخصوصية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم أولياء أمور طلاب بمدينة الغردقة وقفة احتجاجية، بميدان عبد المنعم رياض، بمنطقة الدهار، اعتراضا على إلغاء الدروس الخصوصية من جانب وزارة التربية والتعليم.

 

وردد الطلاب وأولياء الأمور هتافات ضد وزير التربية والتعليم بعد قرار إلغاء الدروس الخصوصية، مؤكدين على أن إلغاء الدروس الخصوصية تقف عائقا كبيرا أمام مستقبل الطالب، حيث إنه لا يوجد تدريس للمواد داخل المدارس.

 

وقال محمد على أحد الطلاب المشاركين فى الوقفة، إنه كان على وزارة التربية والتعليم من باب أولى، تشديد الرقابة على المدرسين داخل المدارس وإجبارهم لمتابعة عملهم المنوطين به داخل المدارس، والذين يتقاضون مرتبات عليه قبل أن تلغى الدروس الخصوصية.

 

وأضاف على أن وزارة التربية والتعليم عندما قررت إلغاء الدروس الخصوصية وتشديد الرقابة على المدرسين الذين يقومون بالتدريس كانت تعلم جيدا أنه لا يوجد تدريس داخل المدارس، وأن ذلك ضد مصلحة الطالب، لأن المناهج تدرس له داخل الدروس الخصوصية وليست فى المدارس.

 

كان دعا عدد من طلاب وأولياء الأمور بمدينة الغردقة عبر مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك  لتنظيم وقفة احتجاجية اعتراضا على إلغاء الدروس الخصوصية، وذلك بميدان الدهار بالغردقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

تهمة

للاسف الاسمتاع لاراء هؤلاء الطلاب واولياء امورهم بانه لايوجد تدريس بالمدارس و إنه" كان على وزارة التربية والتعليم من باب أولى، تشديد الرقابة على المدرسين داخل المدارس وإجبارهم لمتابعة عملهم المنوطين به داخل المدارس، والذين يتقاضون مرتبات عليه قبل أن تلغى الدروس الخصوصية" هو كلام مغرض يهدف لترسيخ واقع الدروس الخصوصية لان الطلبه واولياء امورهم يرغبون فى الدروس الخصوصية ويتلهفون عليها لحصد اعلى الدرجات ويستخدمون المدرس سلم للحصول على اعلى الدرجات ثم لايتورعون عن اتهام المعلم بانة لايقوم بواجبة وانه لايوجد تعليم بالمدارس وهى تهمة ضالمة فانا اعمل فى مجال التربية والتعليم وارى الزملاء وهم يجتهدون فى شرح المواد الدارسيه طوال الحصص وارى ارساء الالتزام من جانب ادارة المدرسة والمتابعة الميدانية والتوجيهات فكفاكم تجريح بالمعلم المصرى وتحسبوا لكلامكم

عدد الردود 0

بواسطة:

شاهد على العصر

المتابعة ...المتابعة ....المتابعة

مفيش شىء فى مصر الا و طاله الفساد و المدرس اللى بيشرح فى مصر بوازع من ضميره لا توجد متابعة ...فين يا وزير التعليم موجهين المواد فى الادارة و المديرية؟ فين اشتراك مدير المدرسة من ضبط الفصول مع المدرسين ؟ ممكن المدرس يشرح فى فصل كثافته عالية لكن عايزين ادرارة المدرسة يكون لها هيبة ..عايزين الطالب يعمل حساب للمدرس و المدير زى زمان...و محدش يقول لى :المدرس ضعيف الشخصية مش عارف يحكم فصله ...كل دقيقة فى الحصة لها جزئية فى الدرس ...مش مطلوب منى كمان أربى التلميذ اللى جاى !!!! مرور المدير على الفصل يوميا نوع من الرقابة ...زيارة الموجه للفصل نوع من الرقابة ....فقدنا فكرة الكبير فى كل شىء !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

HAMED

الذين يعارضون غلق الدروس مش عايزين تعليم ولبا انضباط

العيال دول عايزين يصيعوا وعايزين ينطلقوا عاملين الدروس والسناتر زي المافيا والمسرع وههههههههه فعلا هم يتجمعوا في المسارح تخيلوا بقا بيعملو ايه الله المتستعان شد حيلك يا وزير ويا كل محافظ ربنا ربنا معاكم اغفلقوا مافيا الفساد بقا يكون ده تعليم الى يكون في اوكار وخنادق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة