بالفيديو.. نبيه الوحش: نوال السعداوى "كافرة" ومعركتى معها بدأت منذ 15 عاما

الأحد، 21 أغسطس 2016 09:02 م
بالفيديو.. نبيه الوحش: نوال السعداوى "كافرة" ومعركتى معها بدأت منذ 15 عاما المحامى نبيه الوحش
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى نبيه الوحش، إن معركته مع الكاتبة نوال السعداوى لم تبدأ فى الوقت الحالى، ولكنها بدأت منذ 15 عاما، بسبب تصريحاتها المستفزة والصادمة والمخالفة للشرع الحنيف، لافتا إلى أن "السعداوى" تعانى من أمراض نفسية ويجب إيداعها مستشفى الأمراض العقلية - بحسب قوله.
 
وأضاف "الوحش" خلال تصريحات لقناة الرحمة الفضائية: "نوال السعداوى كافرة، وهذا على مسئوليتى الشخصية"، مشيرا إلى أن نوال السعداوى ومن على شاكلتها أداة من أدوات اللوبى الصهيونى، الذين زُرعوا داخل مصر، حتى يتم تفكيك الأسرة المصرية لتقويض المجتمع وإسقاط الدولة على حد وصفه.
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ياعم ارحمونا بقى من الدروشه دى بتاعة مزروعه من اللوبى الصهيوني ثم انت مالك كافره ولا مؤمنه

فوق..

عدد الردود 0

بواسطة:

كامل

وحضرتك رسول العناية الإلهية لحماية الايمان

لاتتدخلوا فى معتقدات وأراء الناس وتحجروا عليهم .. يامحامي الفساد !

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت الكاشف

////////////// وهل هى كافرة فعلا ؟ //////////////

هل هى كافرة فعلا ؟ الاجابة // نعم .. ولكن كبف // لأنها أنكرت ماهو معلوم من الدين بالضرورة ـ بإصرار وبإستمرار ، ولم ترعوى أو تستجيب لنداء الحق .. يعنى هى أنكرت ما أتت به كلمات الله فى القرآن (قائلا عز من قائل : ولاتقربوا الزنا أنه كان فاحشة وساء سبيلا) هى تدعو إلى إباحة بيوت الدعارة (وهذا منهج غربى بحت) لقد أعلنت وأصرت وأستمرت تدعوا إلى الإباحية والرذيلة .. ولكن مالنا نحن وماتدعوا إليه // الاجابة // حينما يتغاضى المجتمع عن هذه الدعاوى ولايمنعها // إذن فلقد عطل شريعة هامة جدا (شريعة إسلامية) وهى شريعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر .. كل فى المجتمع حسب مسئولياته // الآية { كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ } آل عمران ...... يعنى هذا أن دور المجتمع هو التصويب بأستمرار (ولكن قد يقول البعض هى حرة فلتفعل ماتشاء وتصرح بما شاء) نعم هى حرة فى نفسها ـ ولكنها ليست كذلك فى تصريحاتها التى تدعوا الجميع إلى الشر علنا ، فهناك من أفراد المجتمع من قد يستجيب لها فعلا .. أن دعوتها قد تبدوا مثيرة للاهتمام فى البداية .. ولكن من ينزلق سوف يشعر _فيما بعد_ بالعدمية والدونية وتحقير الذات واليأس واللامبالاة بعد أن أحتقر نفسه ، وأستجاب لمثل هذه الدعوات (المغرضة) ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة