بالصور.. عبد الفتاح الجرينى يتسلم الوسام الملكى بمناسبة عيد الشباب

الأحد، 21 أغسطس 2016 09:32 م
بالصور.. عبد الفتاح الجرينى يتسلم الوسام الملكى بمناسبة عيد الشباب عبد الفتاح الجرينى
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلد الملك محمد السادس الفنان عبد الفتاح الجرينى بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس اليوم الأحد بقصر مرشان بطنجة، فى حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ53 لميلاد الملك وعيد الشباب.

 

وجاء هذا التتويج بعد النجاح الذى حققه عبد الفتاح الجرينى طيلة مسيرته الفنية الغنية بالأغانى الناجحة، والتى كانت آخرها أغنية ''جبرا فان'' التى حققت له شهرة عالمية، وكتب عبد الفتاح الجرينى على صفحته على إنستجرام ''عيد ميلاد مبارك لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أطال الله عمره وأدام له الصحة والعافية والسداد فى كل خطواته".

 

وعبر الجرينى عن سعادته الغامرة، واعتبر حصوله على الوسام الملكى أفضل حدث مر فى حياته، وأن هذا التوشيح والتقليد من طرف الملك محمد السادس زوده بطاقة ايجابية ستجعله يبحث عن الأفضل ليقدمه وأضاف: "سعادة لا توصف وأنا أتسلم الوسام الملكى من طرف صاحب الجلالة ملكنا محمد السادس نصره الله".

 

حضر هذا الحفل رئيس الحكومة، ورئيسا غرفتى البرلمان، ومستشارو الملك، وأعضاء الحكومة، والمندوبون السامون، ورؤساء المجالس الدستورية، ومديرو الدواوين الملكية، وكبار ضباط القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، وأعضاء الهيئة الدبلوماسية المعتمدة بالمغرب، إلى جانب عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، إضافة إلى حضور الفنانة أسماء لمنور وأحمد شوقى ولاعب الـ djفان والفنان عبد الحفيظ الدوزى.

 

 
 
 
 
 
عبد الفتاح الجرينى
 

عبد الفتاح الجريني والفنانة أسماء لمنور وأحمد شوقى ولاعب ال dj فان 

 
 
 
الجرينى مع الفنان عبد الحفيظ الدوزي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة