السيطرة على حريقين منفصلين بمعهد أزهرى ومركز شباب دون خسائر فى سوهاج

الأحد، 21 أغسطس 2016 09:45 ص
السيطرة على حريقين منفصلين بمعهد أزهرى ومركز شباب دون خسائر فى سوهاج حريق - أرشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء السعيد نمشه مدير إدارة الحماية المدنية من السيطرة على حريقين منفصلين، الأول بمعهد على بن أبى طالب الأزهرى بشارع أسيوط سوهاج، والثانى بمركز شباب مبانى عنيبس دائرة مركز جهينة دون حدوث إصابات.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بنشوب حريقين منفصلين، الأول بمنطقة سوهاج الأزهرية والثانى بمعهد أزهرى، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية بنشوب حريق محدود بمخلفات داخل معهد على بن أبى طالب الإعدادى الأزهرى بشارع أسيوط سوهاج دائرة القسم بمخلفات بحوش المعهد نتيجة مصدر حرارى، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات.

 

وبسؤال عبده أحمد محمد شحاتة 41 سنة مدرس بذات المعهد "ندباً" ويقيم بناحية شطورة دائرة مركز طهطا أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد العاملين عقب سيجارة مشتعل دون قصد، وأضاف بخلو المدرسة من الطلاب حال اندلاع الحريق ونفى الشبهة الجنائية، وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2739 إدارى القسم لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

وجاء الحريق الثانى بدائرة مركز شرطة جهينة بمركز شباب مبانى عنيبس - دائرة المركز، بالفحص تبين نشوب الحريق بغرفة تستغل كمخزن، انحصرت التلفيات فـى احتراق بعض الأثاثات والمخلفات دون حدوث ثمة إصابات، وبسؤال جمال عبد اللطيف عثمان 52 سنة مدير المركز، أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، ونفى الشبهة الجنائية، وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2416 إدارى المركز لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب أحد مهندسى الوحدة المحلية لإجراء المعاينة اللازمة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة