أغلى أقلام الحبر حول العالم.. الأول يقترب من المليون ونصف دولار

الأحد، 21 أغسطس 2016 07:00 ص
أغلى أقلام الحبر حول العالم.. الأول يقترب من المليون ونصف دولار قلم La modernista ثالث أغلى أقلام العالم
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما هو ثمن أغلى قلم اشتريته فى حياتك؟ إذا كنت من عشاق الأدوات المكتبية فربما تكون أنفقت مئات الجنيهات على الأقلام وإن لم تكن منهم فغالبًا ما لن يتخطى سعر أغلى قلم اشتريته بضعة جنيهات إن لم يكن أقل من الجنيه، وفى الحالتين ستندهش حين تتعرف على هذه الأسعار لأغلى الأقلام حول العالم والتى يقترب ثمن أغلاها من المليون ونصف دولار حسبما كشف موقع "strongestinworld".. 
 

قلم "أورورا" الماسى.. الأغلى فى العالم بسعر مليون و 470 ألف دولار 

 

قلم "أورورا" الماسى
هذا القلم المصنوع فى إيطاليا هو الأغلى فى العالم ويبلغ سعره 1470600 دولار لأنه يتكون من 30 قيراط ماس والذهب عيار 18 وبالإضافة إلى شكله المميز وفخامته يكتب بسلاسة شديدة جدًا.
 

تحفة "مونت بلانك وفان كليف آند آربيلس.. ثمنه 730 ألف دولار 

قلم مونت بلانك وفان كليف آند آربيلس

ثنائى من أهم صناع المجوهرات والإكسسوارات فى العالم اشتركا معًا فى صناعة هذا القلم الذى يعد الثانى فى قائمة الأعلى تكلفة بالعالم وتم طرح هذا القلم فى طبعة محدودة مطروحة بـ 3 خامات مختلفة هى الزمرد والياقوت والياقوت الأزرق، وسعر القلم الواحد هو 730 ألف دولار.
 

قلم La modernista دخل موسوعة جينيس بـ 265 ألف دولار 

قلم La modernista

هذا القلم الذى طرحته شركة سويسرية باسم  Caran dAche  فى عام 1999 أدرج فى عام 2001 فى قائمة جينيس بسبب صناعته بمواد الأغلى ثمنًا فى العالم حيث تضمن 5072 قطعة ماس 18 قيراطًا و 96 قطعة ياقوت وتم بيعه بسعر 265 ألف دولار.
 

قلم البلاتين الفاخر بـ 60 ألف دولار 

قلم البلاتين الفاخر من أوماس فينيكس

فى المركز الرابع بالقائمة يأتى القلم الذى طرحته شركة "أوماس فينيكس" من البلاتين والذهب عيار 18 فى شكل شديد الأناقة بسعر بلغ 60 ألف دولار.
 

قلم فيسكونتى المموج.. 57 ألف دولار 

قلم فيسكونتى المموج

أما القلم التالى فى القائمة فهو من شركة "فيسكونتى" الإيطالية الشهيرة والذى صدر فى طبعة محدودة للغاية وملكية واستخدم فى صناعته الذهب الأبيض مع الماس ولا يعيب هذا القلم سوى ضعف نظام خزان التعبئة بالحبر ويبلغ سعره 57 ألف دولار.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة