أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يبدأ النضال مع سواريز من أجل "بيتشيشى"

الأحد، 21 أغسطس 2016 08:30 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يبدأ النضال مع سواريز من أجل "بيتشيشى" ميسي وسواريز خلال مواجهة ريال بيتيس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، السعى مبكرا من أجل الفوز بجائزة هداف الليجا "بيتشيشى" التى تمنح سنويا نهاية كل موسم لأكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى مسابقة الدوري الإسباني.

 

ميسي يفتتح الليجا بثنائية

ونجح ميسي فى تسجيل هدفين خلال مواجهة برشلونة أمام ضيفه ريال بيتيس، والتى حسمها البرغوث ورفاقه بستة أهداف مقابل هدف، مساء أمس، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

ميسي يبدأ النضال مع سواريز من أجل جائزة الهداف

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسي بدأ النضال مع زميله الأوروجويانى لويس سواريز، من أجل حصد جائزة هداف الدوري الإسباني فى الموسم الحالى 2016/2017، بعدما نجح الأخير هو الآخر فى تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال مواجهة ريال بيتيس.

ونجح ميسي فى هز شباك ريال بيتيس بهدفين من صاروخيتين من خارج منطقة الجزاء، فيما أحرز سواريز الذى توج بجائزة هداف الليجا الموسم الماضى برصيد 40 هدفا، هدفين من داخل منطقة الجزاء والثالث من ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة.

 

مرحبا بكم فى عصر ميسي الأشقر

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسي تطور بشكل رائع للغاية خلال مواجهة ريال بيتيس، حيث شهدت الظهور الأول له فى الموسم الجديد لليجا بالـ"نيولوك" الجديد بعدما صبغ شعره باللون الأشقر، مضيفة أن التحول فى شكل النجم الأرجنتينى أدى إلى التفوق خطوة أخرى للأمام، حيث يعتبر البرغوث إله كرة القدم الذى يستطيع التفوق على منافسيه مهما كان الأمر، بجانب خلق المساحات والاندماج مع اللاعبين الجدد وتسهيل عملية تسجيل الأهداف. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة