5 أفكار مبتكرة لتنظيم دولابك.. الأزياء والأحذية والحقائب فى مكان واحد

الأحد، 21 أغسطس 2016 05:00 ص
5 أفكار مبتكرة لتنظيم دولابك.. الأزياء والأحذية والحقائب فى مكان واحد تنظيم الدولاب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من شكوى البنات الدائمة التى يرددنها من خلال جملة "مفيش حاجة ألبسها"، إلا أن ذلك الوهم الذى تعيش فيه جميع الفتيات ويخفين وراءه مشكلة عدم تنظيم الدولاب الخاص بهن، والأغراض المبعثرة فى شتى انحاء الغرفة، فإن وجدت طقم جاهز لن تجد حذاءه أو الحقيبة الخاصة به، فضلاً عن الإكسسوارات التى تتبعثر فى الغرفة مثل أوراق الأشجار فى فصل الخريف، لذلك فإن حل مشكلة الفتيات فى وجود طرق مبتكرة لترتيب الدولاب الخاص بهن.

أفكار مبتكرة لتنظيم الدولاب:

1-حاملة الحقائب:

إن كنتِ تفضلين استغلال المساحات بشكل جيد وتجميع أغراضك كلها فى مكان واحد، فعليكِ باللجوء لحاملة الحقائب التى ستساعدك فى وضع حقائبك بشكل سهل فى الدولاب ولا تأخذ حيز فى نفس الوقت.

 


الحقائب

2-تعليق الأحذية:

لأن مشكلة الأحذية لا تقل فى اهميتها عن مشكلة وضع الحقائب، فيمكنك الاستعانة بالشماعات التى تحتوى على مشبك حديدى وتعلقى فيها الأحذية الخاصة بكِ.

 


ترتيب الأحذية

3-الإيشارب:

لأن الفتيات يتعاملن مع الاسكارف والإيشارب على إنهم قطع ملابس يجب تعليقها، فيأخذ ذلك منهن حيز كبير جداً ولا يمكنهن من الحفاظ عليهمن لذلك يمكن وضع كرتون بشكل اسطوانى مفتوح من الناحيتين، وضعى فيها الإيشارب الخاص بكِ فى الأدراج الصغيرة داخل الدولاب.

 


وضع الإيشارب

4-الملابس الداخلية:

لأنها جزء لا يتجزأ من أزيائك عليكِ الاهتمام بوضعها بشكل منظم، فقط احضرى بوكس كرتون وضعيه فى الدرج الخاص بكِ فى الدولاب، وقسميه بشرائط كرتون من الداخل وضعى فيه ملابسك الداخلية.

 


ترتيب الملابس الداخلية

5-الإكسسوارات:

لتجميع الإكسسوارات فى دولابك لتضمنى الحفاظ عليهم، يمكنك الاستعانة بشماعات صغيرة الحجم من البلاستيك أو المعدن، وقومى بتعليق الإكسسوارات عليهم لتضمنى المساحة والحفاظ عليهم.

 


تعليق الإكسسوارات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

روعه

روعه

روعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة