محكمة الأسرة تنظر استئنافى "عز و زينة" على حكم "نفقة التوأم" 3 أكتوبر

السبت، 20 أغسطس 2016 05:12 م
محكمة الأسرة تنظر استئنافى "عز و زينة" على حكم "نفقة التوأم" 3 أكتوبر الفنانه زينة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال معتز الدكر محامى الفنانة زينة، إنه تقدم باستئناف على حكم محكمة أول درجة بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لتوأمه "عز الدين" و"زين الدين"، وطالب معتز بزيادة مبلغ نفقة التوأم إلى 100 ألف جنيه، وهو المبلغ الذى سبق وأن طالب به فى عريضة دعوى نفقة الصغيرين المقدمة لمحكمة أول درجة، مشيرا إلى أنه ارتكن فى استئنافه على التحريات التى تثبت أن دخل عز وممتلكاته تتجاوز الـ40 مليون جنيه.

 

وتابع محامى الفنانة زينة: محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، حددت يوم 3 أكتوبر المقبل لنظر أولى جلسات الاستئناف، كاشفا أن الفنان أحمد عز هو اﻷخر قد طعن على الحكم وطالب بتخفيض مبلغ نفقة الصغيرين المفروضة عليه، ومن المقرر أن ينظر طعنه فى نفس جلسة نظر استئناف موكلته.

 

وأكد الدكر أن استئناف عز على حكم إلزامه بدفع 20 ألف كنفقة شهرية لطفليه لن يوقف التنفيذ، طالما تم استخراج الصيغة التنفيذية للحكم، موضحا أن دعاوى الحبس أو الدفع فى النفقات ﻻتقام إلا بعد صدور حكم نهائى.

 

يذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضى وعضوية المستشارين شريف الغمرى وعمرو زهران وميادة محمد، وأمانة سر كمال حسن، قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لطفليه من الفنانة زينة، "عز الدين"و"زين الدين"..

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

دى اخرة اكل الشوارع يا عز

اديك عييت بمرض حينخر عضمك ...مرض رخيص اوى بس جاب بوزك الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

Kamee

محكمه الاسره

لماذا تهتمون بموضع زينه واحمد عز وهناك الالاف مثلهم فى المحاكم لهم نفس القصه معروف ان الاثنين تزوجا عرفيا الا تعلم البنت ان الزواج العرفى خطير بالنسبه لها ولماذا لم ت طلب من البدايه الزواج الشرعى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة