قارئ يحرر محضرًا ضد مستشفى بالقليوبية للتسبب فى وفاة ابنته

السبت، 20 أغسطس 2016 08:34 م
قارئ يحرر محضرًا ضد مستشفى بالقليوبية للتسبب فى وفاة ابنته الطفلة يقين
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المواطن عماد مصطفى محمد محمد، بشكوى يطالب خلالها وزارة الصحة بالتحقيق فى واقعة وفاة ابنته نتيجة لخطأ طبيب بمستشفى الأطفال التخصصى ببنها.

وقال القارئ فى شكواه التى أرسلها لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع: "تعرضت لضرر نفسى نتيجة فقدان ابنتى بسبب الإهمال الطبى الذى حدث من مستشفى عام بمحافظة القليوبية، بوجه عام، ومن الدكتور (ش.ر) بوجه خاص مما بدر من سوء المعاملة وإهمال طبى جسيم تسبب فى وفاة ابنتى يقين عماد مصطفى حيث إنها تم نقلها من العناية المركزة من مستشفى الفيومى الخاص بطوخ بسيارة إسعاف مجهزة ومعها تقرير من الدكتورة (م.ع) عن حالة الطفلة وأنها تحتاج إلى وحدة العناية المركزة مع وضعها على جهاز أوكسجين عادى".

وتابع القارئ: "تم عرض التقرير على د (ش.ر) ولم يهتم بما ذكر بالتقرير وقام بتحويلى للطوارئ دون أى أجهزة أو إسعافات أولية للحالة ما أدى إلى تدهور الحالة الصحية للطفلة وبعد ذلك تم نقلها إلى حجرة العزل على أنها معقمة، وفوجئت بأنها مليئة بالحشرات والصراصير والقمامة".

وأضاف القارئ: "كما أنه لا يعمل بها أى جهاز ولم يأت إلينا أى طبيب أو ممرض لفحص الحالة وبعد ذلك ذهبت إليهم قالوا لى إحنا هناخد عينة بذل من النخاع من البنت لكى نفحص الحالة فقاموا بإخراج البنت من حجرة العزل إلى حجرة الطبيب المقيم فيها هو والممرضات وتم سحب العينة فى هذه الحجرة غير المعقمة وغير ملائمة للحالة ودون أن يستدعى طبيب تخدير وذلك من الساعة الرابعة عصرًا حتى التاسعة والنصف مساءً يوم الاثنين الموافق 15/8/2016 كما توجهت إلى الممرضات وقاموا بتوبيخى وقالوا لى باللفظ إحنا مالنا الدكتور عندك قوله ثم ذهبت إلى ضابط الأمن لكى يقوم بأى إجراء، ما أدى إلى تدهور حالة الطفلة ووفاتها".

وأشار القارئ الذى يحمل رقم قومى 28601011433412 إلى أنه حرر محضرًا بالواقعة ضد المستشفى والطبيب حمل رقم المحضر 2283/ادارى قسم ثان بنها وتم تحويله إلى النيابة، مطالبًا بضرورة التحقيق فى الواقعة ورد المظالم إلى أهلها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة