حسام حبيب: أعود بعد غياب 8 سنوات بألبوم "فرق كتير" و3 كليبات

السبت، 20 أغسطس 2016 10:00 ص
حسام حبيب: أعود بعد غياب 8 سنوات بألبوم "فرق كتير" و3 كليبات النجم حسام حبيب
حوار هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش الفنان حسام حبيب حالة من النشاط الفنى خاصة مع قرب صدور ألبومه الجديد فى الأسواق، بعد غياب دام لأكثر من 8 سنوات، ورغم أن "حبيب" يتمتع بموهبة كبيرة ولديه رصيد من الأغنيات الناجحة، إلا أنه قرر أن تكون عودته لسوق الكاست من خلال كليب مع شيرين عبد الوهاب بعنوان "كل ما أغنى" والذى حقق نسبة مشاهدة كبيرة وصلت لمليون على موقع "يوتوب" فى أسبوع من طرحه.
 
"اليوم السابع" التقت بالنجم حسام حبيب الذي أعلن عن اسم ألبومه الجديد وفريق العمل وكيف جاءت فكرة الديو الغنائى مع شيرين عبد الوهاب وتفاصيل تعاقده مع شركة "نجوم ريكوردز" في الحوار التالى.
 

**في البداية..ما أسباب غيابك عن سوق الكاست لأكثر من 8 سنوات؟

فترة غيابى الطويلة كانت بسبب تعرضى لعدة أزمات إنتاجية عقب طرح ألبومى "جوه القلب" فى عام 2008، وكان المفروض أطرح ألبوم بعده بعامين تقريباً ولكن جاءت الثورة وأصبحت الأوضاع غير مستقرة وفجأة مرت 5 سنوات دون دراية بتلك الفترة إلى أن تعاقدت مع شركة "نجوم ريكوردز" وبدأنا التحضير الجيد للألبوم واختيار أغنياته، وبالتأكيد 8 سنوات فترة كبيرة خاصة على المطرب لأن هناك تغيرات فى سوق الكاست، كما ظهر جيل جديد، ولكنى أمتلك  أرشيفا جيدا من الأغنيات ويكفى أن الناس تقول إن "حسام حبيب" يمتلك شيئا مختلفا، وهو السبب الذى جعلنى على ثقة أننى أستطيع العودة بقوة من جديد، كما أننى أطلب من الجمهور أن يسامحنى على الفترة الماضية، إذ لم يكن لى دخل فى عدم تواجدى على الساحة.
 

**ما اسم الألبوم وتفاصيله؟

اخترنا للألبوم اسم "فرق كتير" وهو إنتاج "نجوم ريكوردز"، وتعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والموزعين مثل أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد سرحان، والشاعر عبد الحميد الحباك، والموزعين توما وحسن الشافعى والنابلسى، ويضم الألبوم 10 أغنيات هم "فرق كتير"، "كل ما أغني"، و"هو حبيبي"، و"تعييشي معايا"، و"روحتله"، و"في كلام"، و"أوعي"، و"حبيبي"، و"خليني معاك".
 

**بعد عرض "كل ما أغنى".. ما هى الأغنيات التى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب؟

تم اختيار 3 أغنيات لتصويرها على طريقة الفيديو كليب، الأولى "كل ما أغنى" مع النجمة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، والثانية "فرق كتير" وهو عنوان الألبوم، أما الثالثة سأتركها مفاجأة للجمهور.
 

**كيف كان التعاون الأول بينك وبين "نجوم ريكوردز"؟

التعاون كان سهلا وبسيطا، و"نجوم ريكوردز" شركة محترمة فهم يمتلكون ثقافة الأجانب في التعامل مع مطربيها وينتقوا من يتعاملون معه وهو ما دفعنى للتعاقد فورا معهم، وللأمانة وفروا لى كل شىء ولم يبخلوا أبدا مع من يعمل معهم على الإطلاق، وبالعكس يجيدون تقديم المطرب بطريقة مختلفة، وأشكر هالة حجازى وكريم الحميدى على دعمهم المستمر لى وأنهم وثقوا فى وتركوا لى حرية العمل على الألبوم.
 

**من صاحب فكرة غنائك ديو مع شيرين عبد الوهاب؟

فكرة الديو جاءت عن طريق الصدفة، لأننا أصدقاء ونجتمع بشكل يومى و"المزيكا مش شغلاتنا دى هوايتنا"، وفى إحدى الجلسات بينى وبين شيرين جاءت فكرة الأغنية بالصدفة واتفقنا على تنفيذها وتصويرها، خاصة أننا مقتنعين بتلك الفكرة، كما أن الأغنية خفيفة وبسيطة وفيها "بهجة" وأرى أن قوة الشىء والإبهار الحقيقى فى بساطتها، والحمد لله الأغنية خرجت بشكل جيد وهي قريبة من قلبي للغاية.
 

**كيف ترى المنافسة مع جيلك خاصة في ظل ظهور جيل جديد من المطربين الشباب؟

كل من يوجد على الساحة الغنائية يعد منافسا، ولكن كلما اختلف المنتج المقدم من الفنان يكون فى صالح الجمهور لأن التنوع مطلوب، وظهور جيل جديد يجعل المنافسة شريفة مما يجعل كل فنان يخرج أفضل ما لديه لأن المنافسة صعبة خاصة وأن هناك نجوما نجحوا وأكدوا على نجاحهم، ولكن أرى أنها ممتعة وهى سنة الحياة المنافسة، مع العلم أن "محدش بياخد رزق حد".
 

**بعد نجاحك الكبير فى الغناء.. هل فكرت فى خوض تجربة التمثيل؟

فكرة التمثيل واردة جدا واكتشفت مؤخرا أنه شىء ممتع، لاسيما وأن فيه تفكير وابتكار وبه تحدى وهذه أشياء أحبها، لأننى أرى أن السينما تؤرخ للفنان ولو عرض على سيناريو وجدت فيه إضافة قوية لن أتردد، بالعكس سأسعى لتنفيذها مباشرة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمداحمد

الصراحه خليك

بص ياعم حسام الصراحه انت ثوتك وحش جدااااااااا معرفش بجد صوتك مش حلو زايك زاى فرقه واما وكتير من الناس الى بتغنى بس اهى مشيه معكم كده

عدد الردود 0

بواسطة:

omar

طب لية كدا مكنا مرتاحين

راجع نفسك قبل ما ترجع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة