القبض على هاربين من الإعدام والمؤبد ومتهمين بالتنقيب عن الآثار بالسويس

السبت، 20 أغسطس 2016 05:42 م
القبض على هاربين من الإعدام والمؤبد ومتهمين بالتنقيب عن الآثار بالسويس اللواء مصطفي شحاتة مدير أمن السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من ضبط هارب من حكم إعدام وآخر هارب من حكم بالمؤبد، والقبض على 250 هاربا من أحكام، كما ضبطت القوات تشكيلا عصابيا متخصصا فى سرقة الدراجات النارية من المواطنين ومتهمين بالتنقيب عن الآثار داخل منطقة عرب المعمل بالسويس.

وبأشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، تنفيذا لتعليمات اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، قاد العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، الحملة الأمنية الموسعة لضبط الهاربين والخارجين عن القانون.

 وتحرى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، عن مكان هروب المتهم أحمد غريب الصادر ضدة حكم بالإعدام عام 2014 من محكمة جنايات السويس لقيامة بقتل مواطن بسبب نزاع على قطعة ارض.

وبالتوصل الى مكان هروب المتهم، تم القبض على المتهم قبل محاولته الهروب والذى أستسلم لقوات أمن مديرية أمن السويس، كما تم ضبط متهم هارب من حكم بالسجن المؤبد وضبط 250 هارب من احكام مختلفة صادرة من محاكم السويس. كما تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من القبض على أشخاص خلال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة عرب المعمل بالسويس وتم القبض على مالك المنزل وشركائه وضبط ادوات التنقيب، كما تم القبض على تشكيل عصابى من شخصين بحوزتهم اسلحة نارية قاموا بارتكاب 7 وقائع سرقة دراجات نارية بالسويس.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة