العد التنازلى لأسبوع الموضة فى لندن بدأ.. اعرفى تفاصيله وأهم عروضه

السبت، 20 أغسطس 2016 12:00 ص
العد التنازلى لأسبوع الموضة فى لندن بدأ.. اعرفى تفاصيله وأهم عروضه أسبوع الموضة فى لندن
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ العد التنازلى لأسبوع الموضة فى لندن الذى ينعقد خلال شهر سبتمبر المقبل فى العاصمة البريطانية، وبمجرد أن تم الإعلان عن موعده المقرر فى 16 سبتمبر حتى أعلن المهتمون بالموضة حالة الطوارئ وبدأوا يترقبون فعالياته المميزة التى يشارك بها أكثر من 170 علامة تجارية عالمية تستعرض تصميماتها لموسم ربيع وصيف 2017. 
 
ومع بدء العد التنازلى لهذا الحدث الهام فى عالم الموضة إليكِ أبرز تفاصيله التى كشفتها صحيفة "تلجراف" البريطانية والتى تجيب عن أبرز الأسئلة التى تدور فى بالك تجاه الحدث..
 

متى وأين ينعقد أسبوع الموضة فى لندن؟

ينعقد أسبوع الموضة فى لندن فى الفترة من 16 إلى 20 سبتمبر 2016، وينطلق بعروض لكل من "أوليفر سبنسر"، " تيتوم جونز"، "مارى كاترانتزو" و"مالبيرى".
 
وللعام الثانى على التوالى تقام فعاليات أسبوع الموضة فى لندن بمبنى جراح سيارات "بروير ستريت" وللمرة الأولى تنقل علامة "بربرى" عرضها إلى سوهو بدلاً من مكانها المعتاد فى خيمة حدائق كنسينجتون فى لندن.
 

أسماء جديدة نترقبها فى هذا الموسم 

أشارت صحيفة "تلغراف" إلى أن أسبوع الموضة هذا الموسم حافل بالمواهب الجديدة التى ينبغى أن نترقبها مثل "أليس آرتشر" و"كيتلين برايز" و"ميمى واد"، وتنصح الصحيفة بترقب عرض "إيه روبرتسون".
 
أما الأسماء العريقة أو القديمة التى من المتوقع أن تبهرنا هذا الموسم فتنصح الصحيفة بترقب عروض "مارك جاكوبس" و"كاتى جراند" بالإضافة إلى "كرسيتوفر كين" التى تحتفل فى الشهر المقبل بإتمام عامها العاشر فى السوق وبالتأكيد ستفعل شيئًا خاصًا للاحتفال بهذه المناسبة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة