5 شائعات ضربت الأهلي بعد "بركان الألتراس".. استقالة خماسى المجلس المعين.. هروب على معلول من مصر.. اعتزال حسام غالى.. إقالة سيد عبد الحفيظ.. عرض صالح جمعة للبيع

السبت، 20 أغسطس 2016 11:14 م
5 شائعات ضربت الأهلي بعد "بركان الألتراس".. استقالة خماسى المجلس المعين.. هروب على معلول من مصر.. اعتزال حسام غالى.. إقالة سيد عبد الحفيظ.. عرض صالح جمعة للبيع على معلول لاعب الأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ الحادث المأساوى الذى شهده فرع النادى الأهلي بمدينة نصر بهجوم الألتراس على لاعبى الفريق الأحمر وجهازهم الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول، فى أول مران يعقب ضياع بطولتى كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا، وما أتبعها من استقالة المدرب الهولندى من منصبه، حاصرت الشائعات فريق الكرة لفترة طويلة. ويرصد "اليوم السابع" الشائعات التى ضربت الأهلي بعد بركان الأولتراس..

 

1- استقالة الخماسى المعين

سرت شائعة فى الوسط الأهلاوي تفيد بعزم مجلس إدارة النادى الأهلي المعين برئاسة محمود طاهر تقديم استقالتهم من منصبهم، بعد تردى الأوضاع داخل القلعة الحمراء وحالة الغضب الجماهيرى العارم التى انتابت الجماهير من الخماسى المعين.

 

2- هروب على معلول

فيما نفى على معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المنضم حديثاً من صفوف الصفاقسى التونسى، الأنباء التى أفادت بهروب اللاعب من مصر بداعى خوفه على حياته، مشيرا إلى رغبته فى الاستمرار بالقلعة الحمراء وإعادة الفريق لمنصات التتويج.

 

3- اعتزال حسام غالى

وأفادت حسابات منسوبة لحسام غالى قائد الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعى بعزم الكابيتانو اتخاذ قرار الاعتزال ووداع القلعة الحمراء، استنادا لهجوم الجماهير على شخصه فى المران، وهو الأمر الذى نفاه غالى جملة وتفصيلا، مؤكداً استكمال مشواره مع الأهلي فى الموسم الجديد.

 

4- إقالة سيد عبد الحفيظ

فيما أفادت أنباء أخرى بعزم مجلس طاهر الإطاحة بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من منصبه بعد واقعة صور صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأحمر فى ملهى ليلى، وهى الأخبار التى نفاها الأهلي، مؤكدا استمرار عبد الحفيظ فى منصبه.

 

5- عرض صالح جمعة للبيع

واستناداً لحالة الغضب الجماهيرى من صالح جمعة لاعب الأهلي وتوقعات بصدور قرار صارم من مجلس الأهلي فى واقعة السهر والصور الخارجة للاعب، قال البعض إن المجلس الأحمر قرر عرض اللاعب للبيع، وهو الأمر الذى نفاه محمود طاهر فى تصريحات تليفزيونية، مؤكداً أنه سيعقد جلسة مع اللاعب لإغلاق هذا الملف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة