وزير الرى: هيئة المساحة تنفذ برنامجا ترويجيا لخدماتتها لزيادة دخلها

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 01:37 م
وزير الرى: هيئة المساحة تنفذ برنامجا ترويجيا لخدماتتها لزيادة دخلها الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى، أن هيئة المساحة ستنفذ برنامج ترويجى للخدمات والأعمال التى تقوم بها ومنها التثمين والسجل العينى والتدريب المساحى وذلك بالتنسيق مع البنك المركزى المصرى والبنوك العاملة بمصر والشركات والنقابات.

وأوضح عبد العاطى فى بيان اليوم، أن الهدف من هذا البرنامج هو فتح أسواق جديدة مع هذه الجهات لزيادة دخل الهيئة، وقيام مصالح وهيئات وقطاعات الوزارة بالتنسيق مع هيئة المساحة لتنفيذ المطبوعات الخاصة بها فى مطابع الهيئة.

وتناول الإجتماع استعراض أهم المشروعات ومدي التقدم في تنفيذها، ومن أهم تلك المشروعات مشروع السجل العينى للأراضي الزراعية والسجل العينى للمناطق الحضرية ومشروع تكامل البنية المعلوماتية لمنظومة التخطيط المصرية من خلال إنشاء المركز الوطني للبيانات المكانية.

ووجه عبد العاطى، رئيس هيئة المساحة بعقد اجتماع مع مصلحة الرى وهيئة الصرف ومصلحة الميكانيكا والكهرباء، لتحديد أولويات الأعمال الخاصة بالبرتوكولات الجارية أو المقرر توقيعها لحصر منافع الرى والصرف والميكانيكا والخروج برؤية موحدة فى تنفيذ هذه الأعمال.

وأكد عبد العاطى فى نهاية الاجتماع على أهمية التعريف بأنشطة ومجالات عمل الهيئة والعمل علي فتح مجالات عمل جديدة مع مختلف قطاعات الدولة ومع القطاع الخاص لزيادة دخل الهيئة بإعتبارها هيئة إقتصادية.


موضوعات متعلقة..



وزارة الرى: إزالة 10 آلاف حالة تعدٍ على النيل وتحرير 15 ألف محضر جديد











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة