مجهولون يمطرون سيارة شرطة بـ20 رصاصة أعلى محور 26 يوليو.. إصابة 3 شرطيين و5 مدنيين والجناة يهربون وسط الزراعات.. وأجهزة الأمن توفد مأموريات إلى كرداسة للبحث عن المتهمين.. والنيابة تعاين موقع الحادث

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 01:52 م
مجهولون يمطرون سيارة شرطة بـ20 رصاصة أعلى محور 26 يوليو.. إصابة 3 شرطيين و5 مدنيين والجناة يهربون وسط الزراعات.. وأجهزة الأمن توفد مأموريات إلى كرداسة للبحث عن المتهمين.. والنيابة تعاين موقع الحادث سيارة شرطة - صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى ـ بهجت أبو ضيف ـ عبد الرحمن سيد ـ إيهاب المهندس ـ وائل محمد ـ محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد محور 26 يوليو بالجيزة حادث استهداف لرجال الشرطة، عقب إطلاق مجهولين الرصاص بطريقة عشوائية على قوات الأمن أعلى المحور، الأمر الذى أسفر عن إصابة 3 من رجال الشرطة و5 مواطنين، فيما تمكن المتهمون من الهرب قبل ضبطهم وسط الزراعات، وأصاب الحادث أهالى المنطقة والمارة بحالة من الخوف والذعر.

وبدورها، أعلنت وزارة الداخلية، تعرض سيارة تابعة لقوات أمن الجيزة تقل عدداً من المجندين أثناء سيرها أعلى محور 26 يوليو بمنطقة ناهيا دائرة قسم شرطة كرداسة لإطلاق نيران من مجهولين، حيث بادلهم أفراد القوة إطلاق الأعيرة النارية، ما دفعهم للهرب بالزراعات المتاخمة للطريق.

وأوضحت الداخلية، فى بيان رسمى لها، أن الحادث أسفر عن إصابة ثلاثة من المجندين، وخمسة مواطنين (موظفين بأحد البنوك) كانوا يستقلون أتوبيس تابع لجهة عملهم تصادف مروره بمحل الواقعة، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج، حيث انصرف المواطنين من المستشفى عقب تلقيهم العلاج، وتقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة محل الواقعة لضبط الجناة.

وكشفت مديرية أمن الجيزة، عن هوية المصابين، وتبين أنهم كلاً من "محمد على عبد العزيز، ووائل جاد عبد اللطيف، وحسين محمد عبد الرحيم".

وأكد مصدر طبى بمستشفى الشرطة بالعجوزة، أن أفراد الشرطة أصيبوا بأعيرة نارية حية دخول وخروج، وأضاف المصدر أن اثنين من المصابين حالتهما مستقرة، بينما تم حجز الثالث فى العناية المركزة لإجراء عملية جراحية عاجلة له، وذكر مصدر أمنى أنه جار إعداد الأكمنة للقبض على مرتكبى الحادث.

وأجرت النيابة معاينة لمكان الحادث باشراف المستشار خالد عارف، مدير نيابة كرداسة، حيث كشفت المعاينة الأولية عن العثور على 20 فارغ أعيرة نارية فى موقع استهداف القوة الأمنية أعلى محور 26 يوليو، ورفع فريق النيابة العامة أثار الهجوم بمرافقة خبراء الأدلة الجنائية، وعثر على أثار إطلاق النار على الأبواب والصندوق الخلفى لسيارة الشرطة.

وتقود أجهزة الأمن بالجيزة حملات أمنية مكثفة خلال الفترة المقبلة على منطقة كرداسة القريبة من مكان الحادث، والتى يقصدها العديد من العناصر الإرهابية والمتطرفة، خاصة أنها كانت مأوى للإرهاب قبل اقتحامها وتطهيرها من الجماعات المتطرفة عقب مذبحة مركز شرطة كرداسة الشهيرة التى راح ضحيتها 11 من رجال الشرطة، بينهم اللواء محمد جبر مأمور المركز والعقيد عامر عبد المقصود نائب المأمور.


موضوعات متعلقة..



ـ الداخلية: نلاحق المتسببين فى إصابة 3 شرطيين و5 مواطنين أعلى محور 26 يوليو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن المسيري

واخد بالك ( كرداسة )

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

كل ما يحدث بسبب القضاء البطىء العجيب

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

ببساطة خلل امني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة