رحلة عمرو أديب أسطورة "التوك شو" من القنوات المشفرة إلى فضاء القنوات العامة على "ontv".. الإعلامى أول من قدم برنامج "توك شو".. وغيّر الصورة النمطية للمذيع.. وسافر مع الزعيم لمواجهة الإرهاب فى أسيوط

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 04:57 م
رحلة عمرو أديب أسطورة "التوك شو" من القنوات المشفرة إلى فضاء القنوات العامة على "ontv".. الإعلامى أول من قدم برنامج "توك شو".. وغيّر الصورة النمطية للمذيع.. وسافر مع الزعيم لمواجهة الإرهاب فى أسيوط عمرو أديب يوقع على عقود انضمامه لـ"أون تى فى"
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الإعلامى الكبير عمرو أديب، تجربة جديدة فى مجال الإعلام لأول مرة على قناة مفتوحة عبر شاشة الـ"أون تى فى"، وذلك بعد أن حقق نجاحا غير مسبوق على قناة "الأوربت" المشفرة ببرنامجه "القاهرة اليوم"، ويُعد ذكاءً من إدارة ontv استعانتها بإعلامى فى حجم عمرو أديب ليتولى تقديم "التوك شو" الرئيسى فى ظل انطلاقة القناة الجديدة.

اون تى فى، برومو ميديا، الفضائيات، اخبار الفضائيات، ماسبيرو، عمرو أديب (2)

أحمد أبو هشيمة ونجيب ساويرس وعمرو أديب ومحمد كامل بعد التوقيع



عمرو أديب.. اسم كبير فى مجال الإعلام، ومذيع صاحب شعبية واسعة صنعها على مدار 20 عاما، لم يكن يتوقف فيها عن العمل والتحضير لانفرادات إعلامية وإجراء الحوار مع كبار النجوم فى (السياسة والفن والاقتصاد).. ويسجل له تاريخ الإعلام انه أول اعلامى _مع فريق عمله_ يقدم برنامج "توك شو" بفقرات متكاملة ومتنوعة (سياسية، اجتماعية، فنية، طبية).. ونقلت عنه كل البرامج شكل "فورمات" برنامجه فى تقديم "توك شو" على مختلف الشاشات المصرية.

اون تى فى، برومو ميديا، الفضائيات، اخبار الفضائيات، ماسبيرو، عمرو أديب (1)

أحمد أبو هشيمة وعمرو أديب



من برنامجه "القاهرة اليوم" خرج نجوم كثيرون صار لكل واحدا منهم برنامج خاص، ومنهم خيرى رمضان وأحمد موسى، ومحمد شردى، واستطاع عمر أديب كسر الصورة النمطية للمذيع، وحظى بشعبية كبيرة وسط الإعلاميين.

اون تى فى، برومو ميديا، الفضائيات، اخبار الفضائيات، ماسبيرو، عمرو أديب (3)

أحمد أبو هشيمة ونجيب ساويرس أثناء التوقيع



ومن المقرر أن يطل أديب على الملايين من مشاهديه عبر شاشة "on tv" بدءً من شهر سبتمبر المقبل، يومياً، فى تجربة جديدة يضع حاليا اللمسات النهائية عليها، ومن المتوقع أن تضيف التجربة نجاحا جديدا فى مسيرة الإعلامى الأهم فى صناعة البرامج التوك شو المصرية والعربية، وصاحب الخبطات التلفزيونية الهامة.. كما انه سافر مع الزعيم عادل إمام إلى أسيوط، بعد إصراره على عرض مسرحيته "الواد سيد الشغال" هناك، تحديا منه للجماعات الإرهابية التى هددت بتحطيم مسرح جامعة أسيوط، وقتها أرسلته مجلة روزاليوسف لتغطية الحدث من هناك وأشاد الزعيم بتغطيته الصحفية.

اون تى فى، برومو ميديا، الفضائيات، اخبار الفضائيات، ماسبيرو، عمرو أديب (4)

أحمد أبو هشيمة ونجيب ساويرس ومحمد كامل



عمرو أديب تخرج من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، والتحق بمؤسسة روزاليوسف، ثم أصبح رئيساً لتحرير جريدة البلد، وتولى بعد ذلك رئاسة تحرير جريدة العالم اليوم، كما شغل أيضاً منصب المدير التنفيذى لإذاعة نجوم إف إم الغنائية التابعين لشركة "جود نيوز".. عمرو أديب نهل الكثير من والده السيناريست والمبدع الكبير الراحل عبد الحى أديب صاحب التجارب المهمة فى تاريخ السينما، وشقيقه الإعلامى عماد الدين أديب.

أحمد أبو هشيمه وعمرو أديب ونجيب ساويرس
أحمد أبو هشيمه وعمرو أديب ونجيب ساويرس


لـ عمرو أديب تجارب فنية قليلة استعان به بعض المخرجين نظرا لشهرته الواسعة، منهم المخرج محمد فاضل فى فيلم "كوكب الشرق"، والمخرج محمد عزيزية فى مسلسل "قضية رأى عام"، كما ظهر فى فيلم "عيون الصقر" و"ليلة البيبى دول".


موضوعات متعلقة


بالصور.. ONTV تغرد منفردة فى ماراثون التطوير.. القناة تتعاقد مع عمرو أديب لتقديم برنامج توك شو.. وبروموميديا تحصل على الحقوق الحصرية لإعلانات الشبكة.. وبروتوكول لبث تصفيات كأس العالم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة