انخفاض استهلاك المنازل من الغاز الطبيعى لـ6.5 مليار قدم فى مايو

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 05:00 ص
انخفاض استهلاك المنازل من الغاز الطبيعى لـ6.5 مليار قدم فى مايو طارق الملا وزير البترول
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انخفض استهلاك المنازل من الغاز الطبيعى، حوالى 3 مليارات قدم مكعب من الغاز خلال شهر مايو الماضى، وفقا لتقرير عن النشاط فى الشركة القابضة للغازات الطبيعية إيجاس.

وأضاف التقرير الذى اطلعت "اليوم السابع"، عليه أن استهلاك المنازل من الغاز الطبيعى، سجل 6 مليارات و500 مليون قدم مكعب على مدار الشهر، بمتوسط يومى 209 ملايين قدم مكعب يوميا.

وأشار التقرير إلى أن معدلات استهلاك المنازل من الغاز، بلغت فى شهر أبريل الماضى، 6 مليارات و800 مليون قدم مكعب من الغاز، بمتوسط يومى 226 مليون قدم مكعب من الغاز يوميا.

واستهدفت خطة قطاع البترول من خلال الشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس"، توصيل الغاز الطبيعى لأكبر عدد ممكن المحافظات خلال النصف الأول من العام الجارى 2016، والعمل بالتوازى مع التوصيل على إجراء تحويلات لعدد آخر من المنازل.

وانتهت الشركة القابضة للغازات خلال شهر يونيو الماضى، من توصيل الغاز الطبيعى لـ288 ألفا و200 مستهلك منزلى، منذ بداية النشاط، كما تم إجراء تحويلات غاز لـ 278 ألفا و800 وحدة سكنية.




موضوعات متعلقة:



القابضة للغازات: توصيل الغاز الطبيعى لـ288 ألف مستهلك منزلى بالغربية

خطة البترول لتوفير الغاز لمشروعات توليد الكهرباء.. "جاسكو" تعد دراسة بالكميات والأولوية لمحطات سيمنز الثلاث بداية من سبتمبر المقبل.. تعويض العجز الموجه من الإنتاج للمحطات بالاستيراد وحقل ظهر مستقبلا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة