أغانى فرنساوى حبيناها وحفظناها وإحنا مش فاهمينها أصلاً.. أشهرها "عايشة"

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 08:00 م
أغانى فرنساوى حبيناها وحفظناها وإحنا مش فاهمينها أصلاً.. أشهرها "عايشة" نجوم الغناء
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتفاعل الكثير من عشاق الموسيقى والغناء مع الموسيقى والتوزيع بشكل عام والذى يخلق لهم أجواء ساحرة تخطف آذانهم.

و فى بعض الأحيان نحفظ بعض الأغنيات دون أن نعرف معنى كلماتها وبمجرد أن نسمعها نبدأ فى ترديدها "اوتوماتيك"، وذلك ما حدث مع عدد من الأغنيات الأجنبية بشكل عام والفرنسة خاصة، واليوم نرصد أشهر 6 أغنيات أحببتها وحفظتها و بمجرد سماعها وتتفاعل معها دون فهمها.

وتأتى فى المقدمة أغنية "La Vie En Rose " للمطربة الراحلة أديث بياف، وهى الأغنية التى تحمل جرعة كبيرة من الرومانسية لكن بالتأكيد قطاع كبير ممن يرددوها لم يهمهم ذلك وكل التركيز انها من أكثر الأغنيات التى علقت بآذانهم رغم أن "ريتم" الموسيقى بطىء.

كذلك أغنيات الشاب خالد التى تضم دائما "ميكس" بين اللغة الفرنسية والعربية، ورغم عدم إتقان الملايين للغة الفرنسية إلا أن عشقهم لهذه الأغنيات جعلتهم يحفظوا الكثير من كلماتها، منهم أغنية " c'est la vie " للشاب خالد التى أصبحت خلال السنوات الماضية عامل مشترك بكل الحفلات والاحتفاليات الكبرى والتى بمجرد أن تبدأ يتحول الشباب لحالة من الحماس للرقص والتفاعل مع الأغنية وترديد بعض من كلماتها بشكل واضح.

كذلك أغنيته "Aicha" التى أثارت ضجة كبيرة فور إطلاقها والتى مازالت حتى الآن يرددها الملايين رغم مرور 10 سنوات على اطلاقها.

وأغنية " Au Pays Des Merveilles " للشاب مامى كانت من أشهر الأغنيات الفرنسية التى حفظها الكثيرين دون ان يفهموا معنى الكلمات الخاصة بها، وكانت أول عناصر لفت الانتباه لهذه الأغنية هو فكرة الكليب المبتكرة.

"Papaoutai" أغنية ستروماى كانت احدى أكثر الأغنيات سماعا وأنتشارا فى شتى أنحاء العالم وأصبحت ضمن الاغنيات المحفوظة، كذلك الأمر مع أغنيته " Alors On Danse ".















موضوعات متعلقة..



لو مسافر باريس.. بالصور.. 5 حاجات رومانسية ممكن تعملها فى عاصمة النور


لو دى زيارتك الأولى لباريس.. أشهر 10 أخطاء كل سائح بيقع فيها

خد كورس فرنساوى على موبايلك.. 5 تطبيقات مجانية هتعلمك اللغة الفرنسية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة