3 أندية "ضحكت" على الأهلي والزمالك.. الإسماعيلى مصنع تلميع المواهب وتفريغ خزائن القطبين.. المقاصة يجنى أموالا طائلة من المضاربة بين الأحمر والأبيض.. وإنبى يرفع شعار "اللى يجى منهم أحسن"

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 10:45 ص
3 أندية "ضحكت" على الأهلي والزمالك.. الإسماعيلى مصنع تلميع المواهب وتفريغ خزائن القطبين.. المقاصة يجنى أموالا طائلة من المضاربة بين الأحمر والأبيض.. وإنبى يرفع شعار "اللى يجى منهم أحسن" ميدو جابر صانع ألعاب المقاصة بطل الصراع بين الاهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لعبت 3 أندية فى الدورى المصرى دور البطولة فى تفريغ خزائن الأهلي والزمالك من الأموال عندما ساهمت فى تصدير نجومها للمعسكرين الأحمر والأبيض مقابل ملايين الجنيهات لتواصل مهمة تلميع اللاعبين بعد شرائهم بمبالغ زهيدة وبيعهم للقطبين فضلا عن الاستفادة من مطاريد الناديين مجاناً.

"اليوم السابع" يكشف حكاية 3 أندية ضحكت على الأهلي والزمالك فى سوق الانتقالات.

إنبى


اعتاد الفريق البترولى شراء لاعبين مميزين وعرضهم فى فاترينة الدورى المصرى بحثاً عن أقوى العروض سواء الخارجية أو الداخلية وبالفعل استطاع الموسم الماضى أن يمنح الأهلي صالح جمعة مقابل 7 ملايين جنيه ولم يظهر اللاعب بصورة طيبة واكتفى بالجلوس على دكة البدلاء ومنح الزمالك الموسم الحالى الثنائى أسامة إبراهيم ومحمد ناصف مقابل 7 ملايين جنيه ليواصل فى خطة جنى الأموال من ملعب القطبين.

الإسماعيلى


يستحق عن جدارة لقب مصنع تلميع المواهب فهو يأتى بأنصاف النجوم ليجعلهم أهم اللاعبين على الساحة الكروية بل ويستفيد أيضاً من رديف الأهلي والزمالك ليعيده للصورة كما فعل الموسم الماضى مع الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك وإسلام جمال مدافع الفريق الابيض فى حين استفاد مادياً هذا الموسم من بيع مروان محسن للأهلى مقابل 10 ملايين جنيه وتلقى عرضاً مغرياً من الزمالك للحصول على خدمات محمد فتحى مقابل 10 ملايين جنيه.

مصر المقاصة


مازال الفريق الفيومى يواصل هوايته الممتعة فى تفريغ خزائن القطبين دون عناء من مسئوليه ففى الموسم الماضى منح الأهلي أحمد الشيخ صانع الألعاب بعد ضجة كبرى مقابل 7 ملايين جنيه بعد صراع نارى مع الزمالك وصل لتهديد الاحمر بالانسحاب من المسابقة وعاد ليحصل على خدمات الشيخ عن طريق الإعارة هذا الموسم بعد أن ظل حبيساً لدكة البدلاء ومنح الزمالك الثلاثى سعد حسنى ومحمود دونجا ومحمد مسعد مقابل 7.5 مليون جنيه ويعقد مزاد علنياً بين الأحمر والأبيض هذه الآونة لبيع ميدو جابر صانع ألعاب الفريق والحصول على بعض لاعبى الأهلي أو الزمالك المستبعدين.

-
موضوعات متعلقة


- صراع القطبين "يشتعل" من أجل ستانلى.. الأهلي يعرض مليون و200 ألف دولار وأنطوى.. والزمالك يزايد بـ500 ألف دولار وإعارة عبدالخالق أو أوباما.. دجلة يقف على الحياد.. المهاجم النيجيرى يغازل جماهير الناديين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة